أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4286
الخميس 09 يوليو 2020

مليون إصابة بأقل من أسبوع.. إصابات كورونا تتجاوز 12 مليونا

لا يزال تفشي فيروس كورونا المستجد يغزو مختلف دول العالم، إذ تجاوز عدد حالات الإصابة حاجز الـ12 مليونا، بزيادة تصل لنحو مليون إصابة في أقل من أسبوع.

سمو رئيس الوزراء أجرى فحوصات طبية تكللت بالنجاح

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر فحوصات طبية معتادة تكللت بحمدالله بالتوفيق والنجاح، سائلاً المولى عز وجل بأن يديم على سموه حفظه الله موفور الصحة وتمام العافية والعمر المديد .

الحرب اشتعلت بين مصر وإثيوبيا.. بهذه الطريقة!

في موازاة المفاوضات الجارية حول سد النهضة الإثيوبي بين القاهرة والخرطوم وأديس أبابا، تشتعل منصات التواصل الاجتماعي بحملات متبادلة بين مواطني الدول الثلاث الذين يدافع كل منهم عن موقف بلاده في القضية.

شاب يعتدي بالضرب على فتاتين غادرتا مطعما بضاحية السيف

قالت المحامية ابتسام الصباغ إن المحكمة الصغرى الجنائية قضت بحبس متهم لمدة 3 أشهر وقدرت كفالة 200 دينار لوقف التنفيذ لحين الاستئناف، بعدما تسبب بكسور ونزيف في وجه فتاة -موكلتها- كان قد اعتدى عليها بالضرب المبرّح، كما ضرب صديقتها أثناء تواجدهما في موقف سيارات تابع لأحد الفنادق بعد خروجهما من أحد المطاعم بمنطقة السيف. وألزمت المحكمة المتهم بأن يؤدي للمجني عليها مبلغ 450 دينارا تعويضا مؤقتا عن الأضرار المادية الأدبية التي تعرضت إليها من مشاعر وأحاسيس من حزن وضيق وآلام.

"التربية": العودة الدراسية لجميع الطلبة مع إتاحة خيار التعلم عبر الإنترنت في سبتمبر 2020م

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن العام الدراسي القادم 2020-2021م سوف يبدأ حسب المقرر في شهر سبتمبر القادم، من خلال تواجد أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية، وانتظام الطلبة في الفصول الدراسية أو من خلال التعلم عبر الإنترنت أو الدمج بينهما حسب ما تقرره الوزارة بالنسبة إلى المدارس الحكومية، وما تقرره إدارات المدارس الخاصة ورياض الأطفال ومؤسسات التعليم العالي.

بكين لواشنطن: توقفوا عن تسييس الوباء

مع استمرار التوتر بين البلدين والمستمر منذ أشهر، على خلفية الجائحة التي أضيفت إليها ملفات تصعيد أخرى من هونغ كونغ إلى ملف الأقليات وحقوق الإنسان وغيرها، دعت بكين الخميس واشنطن إلى التوقف عن تسييس الوباء، والعمل معاً من أجل مكافحة فيروس كورونا الذي أصاب حتى الآن أكثر من 12 مليون إنسان حول العالم.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية