+A
A-

فلكيا... ميسي سيرحل عن برشلونة وهذه توقعات ماغي فرح!!

موازات للتوقعات الفلكية، فجرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية قنبلة مدوية بتقرير ذكرت فيه أن نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع برشلونة ويخطط للمغادرة في نهاية الموسم، ليؤكد بعدها الصحفي الأرجنتيني كريستيان مارتن، إن نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي بقيادة بيب جوارديولا يبذل قصارى جهده من أجل التوقيع مع ميسي.

ويأتي هذا التطور بسبب غضب ميسي (33 عاما) من التقارير الصحفية التي جعلته يبدو مسؤولا عما يحدث في النادي، مثل إقالة المدرب ارنستو فالفيردي في يناير الماضي، وخسارة الفريق الكتالوني صدارة الليغا لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد الذي أصبح يتقدم بفارق أربع نقاط قبل خمس جولات من نهاية الدوري الاسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية واسعة الانتشار إن النجم الأرجنتيني سيبقى في كامب نو خلال موسم 2020/2021 لكنه يتطلع إلى مغادرة النادي الذي دافع عن الوانه منذ أن كان عمره 14 عاماً، عندما قدم إلى اسبانيا في العام 2001.

عبء المسؤولية

وبحسب التقارير الإعلامية، فقد كان ميسي ووالده خورخي يتفاوضان مع النادي لتجديد العقد الذي تم توقيعه في 2017، لكن البرغوث الأرجنتيني أصبح الآن لا يرغب في البقاء في كامب نو، رغم اعترافه في مقابلة صحفية قبل شهرين أنه سعيد بالعيش في إسبانيا وأن عائلته اعتادت على هذا البلد.

ورغم عدم وجود أي تأكيدات على صحة مزاعم رحيل ميسي عن برشلونة، إلا أنه السيناريو الأقرب إلى الواقع، فقد أمضى النجم الأرجنتيني 19 عاما في كتالونيا ولا تبدو الأمور تسير بالشكل الذي اعتاد عليه في السنوات الماضية، وخصوصا مع عدم قدرة فريقه على إيجاد مدرب كبير ونجوم يساعدونه داخل الملعب بعد أن تقدم به العمر وبات غير قادر على تحمل عبء المسؤولية لوحده في قيادة البارسا.

وبعيداً عن معلومات الصحف، والتقارير الإعلامية، فإن سيناريو الأزمة التي يعيشها النجم الأرجنتيني شبيهة حد التطابق مع ما ذهبت إليه عالمة الفلك اللبناني ماغي فرح، في توقعاتها لعام 2020 الذي وصفته بالعام المليء بالأحداث والتغييرات الجذرية.

عمل آخر

وذكرت ماجي فرح، عن مولو برج السرطان، وهو برج ميسي: "سيكون عام 2020 بالنسبة لمولود السرطان، عامًا مليئًا بالكثير من الأحداث، والتغيير الجذري لحياتك مطروح على شتى الأصعدة".

وتنصح ماغي وكأنها تخاطب ميسي: "عليك أن تتروى، ولا تتسرع، أدرس بهدوء كل الخطط، ولا تندفع وراء بعض الإغراءات، فقد تتحالف مع أشخاص مميزين، ويُفتح لك أفق جديدة، وتطرد من حياتك كل ما يعوق تقدمك، حتى وإن كان الفراق مؤلم، حيث تشير الأفلاك إلى ترك عمل، أو فسخ عقد، ولكن في المقابل تُفتح أبواب أخرى، فتتعلم شيء جديد، ومفيد، وتخوض عمل آخر، أو تتطلع إلى الخارج، أو تبدأ بعض الاستثمارات الناجح".. فهل يكون الاستثمار هو الانتقال إلى انجلترا؟!