+A
A-

عبدالعزيز: موسم ألعاب القوى يبدأ سبتمبر

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، ومدير المنتخبات الوطنية محمد عبدالعزيز أن الموسم الجديد لأم الألعاب سيبدأ منذ شهر سبتمبر المقبل وأنه لا يوجد أي استحقاق حاليا في العام الجاري 2020 وسيبدأ العدائون تحضيراتهم ابتداء من سبتمبر لبطولات 2021 والبعض منهم مازال مستمرا في التدريبات للمحافظة على مستواه ولياقته بعد توقف النشاط بسبب فايروس كورونا (كوفيد -19).

وأضاف عبدالعزيز " لقد كان عاما استثنائيا بكل المقاييس بعد تأجيل عدد من الأحداث العالمية من بينها أولمبياد طوكيو 2020 وعدة بطولات عالمية والعدائون بصدد التحضير والإعداد للبطولات القادمة العربية و الآسيوية والعالمية في 2021، إلى جانب الأولمبياد في حال إقامته بموعده..".

وذكر عبدالعزيز أن منتخب الشباب كان يتطلع للمشاركة في بطولة العالم للشباب تحت 20 عام التي كان مقررا لها أن تقام العام الجاري 2020 في كينيا ولدى الاتحاد فريق قوي ومنافس على مراكز متقدمة وتحقيق ارقام جديدة ومع تأجيل البطولة ربما لن يستطيع ذات العدائين والعداءات المشاركة بسبب تجاوزهم للسن القانوني ولأنها السنة الأخيرة للكثير منهم بفئة الشباب.

وتمنى عبدالعزيز بأن يوفق العدائون والعداءات في تحقيق النتائج المرجوة منهم في المشاركات القادمة، وأن تزول هذه الجائحة لتعود الحياة والرياضة إلى طبيعتها.