+A
A-

برنامج COME DINE WITH ME يعلن عن بدء تجارب الأداء

كشفت OSN، شبكة البث الترفيهي الرائدة في المنطقة، بالتعاون مع ITV Studios الشرق الأوسط، عن فتح باب التقديم أمام المقيمين في الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في برنامج يلا نتعشى، النسخة العربية من برنامج تلفزيون الواقع البريطاني الشهير Come Dine with Me، لغاية 17 يوليو.

وستتاح الفرصة أمام المقيمين في الإمارات ممن تزيد أعمارهم عن 23 عاماً للمشاركة في تجارب الأداء والظهور في حلقات البرنامج والفوز جائزة قيّمة، من خلال التقديم عبر البريد الإلكتروني [email protected] وذكر الاسم والعمر وعنوان الإقامة.

وستلتزم النسخة العربية من البرنامج بالصيغة نفسها التي تتبعها النسخة الإنجليزية الأصلية، حيث سيحاول كل متسابق من أصل أربعة تقديم واستضافة العشاء المثالي للمشاركين الثلاثة الآخرين ، على أن يقوم الضيوف بتقييم هذا العشاء بنقاط من واحد إلى عشرة. ومع مجموعة جديدة من المتسابقين في كل أسبوع، سيقوم كل مضيف بطهي طبق مقبلات وطبق رئيسي وطبق تحلية، ليقوم الضيوف الثلاثة بتقييم مهاراته في الاستضافة وتجربتهم بشكل عام. وفي النهاية يحصل متسابق واحد على لقب أفضل مضيف وينال جائزة قيّمة. ويجمع البرنامج بين الأصالة والتسلية والضيوف المميزين، مما يجعله أحد أفضل البرامج التي تحظى بشعبية واسعة بين كافة فئات الجمهور.

ويمكن مشاهدة حلقات البرنامج البالغ عددها 45 عبر شبكة OSN وتطبيق OSN للبث أسبوعياً من الأحد إلى الخميس ابتداءً من فصل الخريف المقبل.