+A
A-

وزير الأشغال يلتقي الشيراوي بمناسبة تعيينه مدير لإدارة الرقابة البحرية

التقى سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في اتصال مرئي السيد خالد عبدالله الشيراوي مدير إدارة الرقابة البحرية بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد وذلك بحضور الدكتور نبيل محمد أبو الفتح وكيل الزراعة والثروة البحرية.

وأشاد الوزير خلف بالخبرات التي يتمتع بها السيد خالد الشيراوي في مجال الثروة البحرية والرقابة مؤكدا على أهمية الارتقاء بالثروة السمكية باعتبارها أحد مصادر الأمن الغذائي في البلاد.

وخلال اللقاء تقدم الوزير خلف للشيراوي بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة صدور قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء رقم (12) لسنة 2020 مهنئا إياه على الثقة لتولي هذه المسئولية.

كما أكد الوزير خلال اللقاء على الأهمية التي توليها الوزارة للثروة البحرية وللأمن الغذائي في البلاد، مثنيا على الخبرة الطويلة التي يتمتع بها السيد خالد الشيراوي مؤكدا بأن هذه الخبرات المتراكمة سوف تؤدي بالنفع للقيام بالمهام والمسئوليات الملقاة على عاتقه.

من جانبه أعرب السيد خالد الشيراوي عن خالص شكره وتقديره لسعادة الوزير والمسئولين على الثقة التي منحت إياه والتي توجت بصدور قرار صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين، مؤكدا بأنه سيبذل قصارى جهده لأداء مهماته وواجباته خدمة للوطن والمواطنين وللارتقاء بالخدمات المقدمة بالوزارة.