+A
A-

محافظ الشمالية: دور كبير للمديرية في تعزيز الأمن وبث الاطمئنان

قام سعادة السيد علي بن الشيخ العصفور محافظ المحافظة الشمالية يرافقه العميد خالد بن ربيعه سنان الدوسري نائب المحافظ بزيارة صباح اليوم الى مديرية شرطة المحافظة الشمالية، حيث كان في الاستقبال العميد عيسى حسن القطان مدير عام المديرية.

وخلال الزيارة اطلع سعادة محافظ المحافظة الشمالية على خطط وبرامج المديرية الهادفة إلى حفظ الأمن وتعزيز الاستقرار، معربا سعادته عن شكره وتقديره الى مدير عام المديرية وكافة منسوبيها من ضباط وأفراد ومدنين على الجهود المبذولة في تنفيذ القانون والحفاظ على الأمن والنظام العام في المحافظة.

ونوه سعادته بالإنجازات والنجاحات التي حققتها المديرية الشمالية في مجال مواجهة الجريمة والقبض على مرتكبيها وتقديمهم للعدالة وبث الأمن والطمأنينة لدى المواطنين والأهالي. مؤكدا سعادته استمرار التنسيق والتعاون بين المحافظة ومديرية شرطة الشمالية لتحقيق الأهداف والبرامج الأمنية والمجتمعية.

من جانبه أعرب مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية عن شكره وتقديره لسعادة محافظ المحافظة الشمالية على التعاون والتنسيق المشترك والجهود المبذولة لدعم العمل الأمني وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين مختلف فئات المجتمع وتقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين والأهالي.