+A
A-

بنك البحرين الوطني يعلن عن تدشين أجهزة نقاط بيع جديدة بتقنيات متطورة

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تدشين أجهزة نقاط بيع جديدة ومطوّرة بنظام أندرويد في كافة أنحاء المملكة، وذلك من منطلق جهوده المستمرة لتعزيز مستوى خدماته المالية والمصرفية للعملاء الكرام.

تتمتع أجهزة نقاط البيع الجديدة بعدة خصائص مميزة تعزز تجربة الدفع لعملاء "البحرين الوطني"، حيث تمتاز بسرعة الاتصال بالشبكة وسرعة إصدار الرصيد مع عملها بخاصية اللمس. وتم تصميم هذه الأجهزة لاستمرار خدمة التعامل مع البطاقات المعززة بتقنية الاتصال قريب المدى "NFC" التي أطلقها البنك خلال العام الماضي، إلى جانب دعم المتاجر في تسهيل تقديم برامج الولاء، وقبول عمليات الدفع باستخدام رمز "QR" وغيرها من أشكال الدفع الرقمي في المستقبل.

وضمن جهوده لتعزيز تجربة العملاء الأفراد وأصحاب المتاجر، بادر بنك البحرين الوطني مؤخرًا بتمكين جميع أجهزة نقاط البيع التابعة له بالمتاجر لتقبل معاملات الدفع اللا تلامسي بمبلغ يصل حتى 50 دينار بحريني دون استخدام الرمز السري لإتمام عملية الدفع، مما يجنّب حاجة العملاء لإجراء السحب النقدي أو التلامس الغير ضروري مع الأجهزة خلال هذه الفترة الاستثنائية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد فينيت مونوت رئيس المعاملات المصرفية في بنك البحرين الوطني قائلًا: "يتواصل سعينا في بنك البحرين الوطني لتقديم أفضل الحلول المبتكرة للمعاملات المالية، وهي تعد جزء أساسي من استراتيجيتنا المصرفية بالبنك. ويعكس تدشين أجهزة نقاط البيع الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد، التزامنا التام بمنح العملاء الكرام من الأفراد والتجار أحدث وسائل الدفع وأكثرها تطورًا."

تضم أجهزة نقاط البيع الجديدة تقنيات حديثة وعمليّة تتيح للتجار التعرف أكثر على تفضيلات الزبائن ومعدل انفاقهم، ويعكس ذلك اهتمام البنك بأن يكون أكثر قربًا من متطلبات وتطلعات العملاء.

ويحرص بنك البحرين الوطني كذلك على تقديم أرقى المنتجات والحلول التي من شأنها أن تعزز تحول اقتصاد المملكة ليكون اقتصادًا رقميًا بارزًا.