+A
A-

مقترح بتخصيص أرض لناد نموذجي لمدينة حمد

رفع مجلس بلدي المنطقة الشمالية مقترحا تقدم به العضو البلدي العضو البلدي ممثل الدائرة 8 بالمحافظة الشمالية ياسين زينل بتخصيص أرض لإنشاء ناد رياضي نموذجي لمدينة حمد.

وقال زينل إن مدينة حمد من المدن النموذجية الإسكانية الكبرى التي يزيد عمرها عن 36 سنة فيما تجاوز عدد سكانها 100 ألف نسمة ونصفهم من فئة الشباب، الذين يطالبون بأن يكون لهم ناد رياضي نموذجي يحتوي على جميع المرافق الرياضية لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية.

وتابع بأن شباب مدينة حمد يعانون من عدم وجود ناد، ويضطرون للجوء إلى النوادي الأخرى في المناطق والقرى المختلفة، ويأملون أن يكون لهم ناد يحتضن مختلف المواهب الراضية التي يتمتعون بها ويحمل اسم جلالة الملك.

وذكر زينل أن المقترح يهدف إلى احتضان المواهب الرياضية الشابة وصقلهم وتدريبهم بلا مقابل مادي والاهتمام بفئة الشباب والاستفادة من طاقاتهم ومواهبهم لممارسة العمل الرياضي والاحتراف من أجل رفع اسم الوطن، فضلا عن إمكان اكتشاف الرياضيين لتمثيل الوطن في المحافل الدولية، إذ إن النادي نواة لتمثيل المنتخبات الوطنية على مستوى المملكة في جميع المحافل الرياضية الداخلية والخارجية لتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية.

وفي التفاصيل ذكر زينل أن النادي سيكون له مجلس إدارة منتخب وستفتح باب العضوية للأهالي مقابل مبلغ رمزي. وبين أن نادي مدينة حمد يتضمن ملاعب لكرة القدم وصالات متعددة الأغراض لاحتضان الألعاب الأخرى مثل كرة السلة الطائرة واليد والريشة الطائرة وتنس الطاولة ومسبح.