+A
A-

ناصر بن حمد: بالطموح والمثابرة ومواصلة العمل الجاد سندرك أهدافنا

وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، كلمة مرئية في احتفال التخرج المرئي لمدرسة البحرين الذي شهد العديد من الفعاليات المتنوعة.

وبدأ الحفل بكلمة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث ظهر سموه في الكلمة المرئية التي خاطب فيها الطلبة الخريجين للعام 2020.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في كلمته: "خريجين العام 2020، أنتم بالفعل مميزين، إنه لشرف عظيم أن أشارككم اليوم الاحتفال بانجازاتكم بعد سنوات مليئة بالعمل الشاق والدراسة، وهذه السنوات ما هي إلا نهاية لرحلة مليئة بالتحديات والإنجازات وبداية لمرحلة جديدة وخطوة إنتقالية مهمة للمرحلة الأكاديمية مستقبلاً".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "مع كل خط نهاية اجتازه، أبدأ العمل للسباق الذي بعده، سباق ضد نفسي أولاً.. وإنجازاتي في ذلك اليوم تساعدني في تحديد هدفي الذي بعده، من دون طموح لا يمكن أن تكون هناك فرحة، بالطموح والمثابرة ومواصلة العمل الجاد سندرك أهدافنا المرجوة، نتحدى أنفسنا ونتفوق كل يوم، ونعمل جاهدين للوصول إلى غايتنا لخدمة الانسانية والوطنية وانفسنا".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "اليوم.. نمر بحقبة زمنية أكثر متعة، وتحولات في الحياة الدراسية والعملية، حتى في أن نتواصل مع الآخرين حتى تنظيم تخريجكم هذا.. هذا التخرج عن بعد، هو بديل في الوقت الراهن، عن التخريج التقليدي كي نحتفل ونسجل إنجازاتنا، بصفتنا أفراداً وبشراً قد خلقنا في هذه الحياة لنكون مرنين وقادرين على التكيف مع ما حولنا بشكل مستمر لتحقيق ما نصبوا إليه من أهداف".

وختم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كلمة سموه المرئية قائلاً: "أرجو لكم جميعاً النجاح في مسعاكم الذي ستختارونه.. والأهم من ذلك أن تستمتعوا بالمرحلة القادمة من حياتكم.. وأن تحققوا غاياتكم المرجوة".