+A
A-

رئيس اتحاد الجوجيتسو يشارك في ورشة العمل الآسيوية لمكافحة المنشطات

شارك عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس اتحاد الجوجيتسو سعادة السيد رضا ابراهيم منفردي في أولى ورشات العمل التي تنظمها لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد الاسيوي للجوجيتسو هذا العام، والتي نظمتها لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد الآسيوي بالشراكة مع الاتحاد البحريني للجوجيتسو عن طريق الاتصال المرئي.

وقد تطرقت هذه الورشة إلى توحيد الجهود بين الاتحاد القاري واتحادات الدول الاعضاء لمكافحة المنشطات، وتعزيز التعاون بينها في هذا المجال، والتعريف بأحدث المواد المحظورة من المنشطات، وبيان أهمية تفاعل اعضاء الاتحادات ومنتسبيها ولاعبو ولاعبات الفرق والمنتخبات مع تلك الجهود، والسعي لمواصلة إعداد وتنفيذ البرامج التوعوية عن مخاطر المنشطات مع اهمية اتخاذ الاجراءات اللازمة مع الرياضيين المخالفين.

وقد حاضر في هذه الورشة د. رسلان بيزروكوف رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد الاسيوي للجوجيستو، والسيدة ليلى كولييفا، رئيسة لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد الاسيوي للجوجيتسو.

وشهدت هذه الورشة مشاركة أعضاء الاتحاد ولاعبو ولاعبات فرق الاندية والمنتخب الوطني، وهم: احمد جناحي، الشيخ محمد بن سعود آل خليفة، كاشا منفردي، محمد ابوادريس، علي ابراهيمي، احمد العرادي، احمد جناحي، محمد جناحي، خالد فرج ونجاد القصيبي.

من جانبه، أكد عضو المجلس البحريني للالعاب القتالية رئيس اتحاد الجوجيتسو سعادة السيد رضا ابراهيم منفردي أن اتحاد الجوجيتسو يولي اهتماما كبيرا في دعم جهود الاتحاد الآسيوي للعبة في مجال مكافحة المنشاطات، مضيفا أن الاتحاد يسعى لتنفيذ كافة متطلبات الاتحاد القاري في هذا الجانب لمنع الرياضيين من استخدام كافة أنواع المنشطات التي قد تتسبب في مضار صحية في المقام الأول وكذلك إجراءات قد تؤدي لإنهاء مسيرتهم في اللعبة، مشيرا إلى أن مثل هذه الدورات ستساهم في بيان أهمية الجهود التي تبذل لمكافحة هذه الآفة، موضحا أن هذه الورشة ستكون ضمن سلسلة ورشات العمل التي سينظمها الاتحاد الآسيوي بالتعاون مع الاتحاد البحريني للجوجيتسو لتعزيز الشراكة والتعاون في دعم تنفيذ الخطط والبرامج للتصدي للمنشطات وعدم انتشارها بين الرياضيين في لعبة الجوجيتسو، شاكرا ومقدرا الجهود التي تبذلها اللجنة الطبية بالاتحاد الآسيوي برئاسة د. رسلان بيزروكوف وكذلك الجهود التي تبذلها لجنة المنشطات بالاتحاد القاري برئاسة السيدة ليلى كولييفا لإقامة مثل هذه الدورات لدعم الاتحادات الأعضاء لمكافحة هذه الظاهرة السلبية في الرياضة.