أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4254
الأحد 07 يونيو 2020

الصحة تعلن عن الوفاة السادسة والعشرين بفيروس كورونا لوافد يبلغ من العمر 40 عام

اعلنت وزارة الصحة عن حالة وفاة لوافد يبلغ من العمر 40 عاماً، لديه أمراض وظروف صحية كامنة وكان إحدى الحالات القائمة لفيروس كورونا (COVID-19)

وفيات فيروس كورونا تتخطى حاجز 400 ألف

أودى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، بحياة أكثر من 400 ألف شخص حول العالم منذ ظهوره في الصين، أواخر العام الماضي، حتى ظهر يوم الأحد، فيما تجاوز عدد المصابين سبعة ملايين.

الصين تختبر علاجا ضد كورونا.. وتتعهد بـ"منفعة عامة عالمية"

قالت شركة صينية إنها ستبدأ، الأحد، الاختبارات على علاج محتمل للأجسام المضادة، فيما أعلنت الصين أنها ستجعل أي مصل لفيروس كورونا الجديد، المسبب لوباء كوفيد-19 "منفعة عامة عالمية".

"فيفا" يدرس خطة مساعدة مالية لاتحادات كرة القدم المحلية

كشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جاني إنفانتينو، السبت، أن الفيفا يدرس خطة مساعدة مالية لعائلة كرة القدم خلال اجتماع لمجلسه "في الأسابيع المقبلة"، وذلك خلال رسالة وجهها إلى الاتحادات المنضوية تحت كنف الفيفا بواسطة تقنية الفيديو.

جرس الطائفية يقرع في بيروت.. وتحذيرات من الفتنة

بعد أن شهدت التظاهرات التي دعت إليها مجموعات عدة في حراك "17 تشرين" توترات في وسط العاصمة اللبنانية، وبعد وقوع اشتباكات في مناطق ببيروت تجمع بين مناصرين لتيار المستقبل (بزعامة سعد الحريري) وآخرين مناوئين لسياسته، وبين مناصرين لحزب الله وحركة أمل مساء السبت، علقت قيادة الجيش على الأحداث.

7 ملايين مصاب بكورونا عالمياً.. واللقاح يسابق الوقت

في الوقت الذي تتسابق فيه دول وشركات كبرى من أجل التوصل إلى لقاح أو علاج رسمي يوقف تفشي الوباء الذي اجتاح العالم، سجلت إصابات كورونا في آخر إحصاء لها 7 ملايين. فقد أظهر إحصاء لوكالة "رويترز" أن عدد المصابين بالفيروس التاجي في أنحاء العالم اقترب من سبعة ملايين شخص السبت مع زيادة عدد الحالات في البرازيل والهند.
في الحدث
آراء
مشاركات
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية