+A
A-

الرويشد يمتع الجمهور بوسائل التواصل الاجتماعي

تابع المئات من محبي الفنان عبدالله الرويشد ظهوره عبر موقعي التواصل "إنستغرام" و"تويتر"، ليحقق في غضون دقائق "تريند"، حيث افتتح وصلاته الغنائية بأحدث أعماله (يا أهل الكويت)، من ألحانه، وكلمات الشاعر عبداللطيف البناي، وأهداها للصفوف الأمامية لمكافحي "كورونا"، ولكل مَن يقيم على أرض الكويت الطيبة.

واستجاب الرويشد لتعليقات الجمهور المحبة والفرحة بهذا اللقاء، الذي جاء بعد اشتياق وطول غياب منذ آخر حفلاته في الأعياد الوطنية

وانطلق الرويشد في عزف "على كثر العيون" و"ما فقدتك" و"دنيا الوله"، بحضور الشاعر علي مساعد، الذي شهد مشوار الرويشد تعاونات كثيرة معه، ثم غنى "استحملك"، كلمات بدر بورسلي، وألحان عمار الشريعي، وأغنية "حسبتي ضاعت" للشاعر ساهر، والملحن عادل المسيليم.

كما تألق الرويشد في أغنيته التي لاتزال محفورة بوجدان محبيه "أي معزة"، كلمات سامي العلي، وألحان سليمان الملا. واستجاب أيضا لرغبة الجمهور، الذي طالبه بسماع أغنية مصرية، حيث تغنى بقصيدة "أغار من قلبي" للشاعر عبدالمحسن عبدالعزيز، وموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، وقدَّمها بأسلوبه الخاص.

وحول أعماله الجديدة، كشف الرويشد أنه لا يزال يعكف على تحضيرات ألبومه المرتقب، فضلا عن اتفاقه على التعاون مع عدد من المطربين، من خلال ألحانه المميزة، منهم: أصالة، ونوال الزغبي، وخالد الشيخ، مرحبا بالتعاون مع أنغام ونوال وأحلام في "ديو" غنائي، شرط أن يكون مدروسا جيدا.​