أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4253
السبت 06 يونيو 2020

حصيلة كورونا السبت: تسجيل 548 إصابة جديدة و تعافي 471 حالة.. و 82 حالة تتلقى العلاج

أعلنت وزارة الصحة عن تعافي 36 حالة إضافية ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 9056، وتسجيل 159 حالة قائمة جديدة منها 86 حالة لعمالة وافدة، و 62 حالة لمخالطين لحالات قائمة و 11 حالة قادمة من الخارج.

في أقل من 24 ساعة.. القبض على ثلاثة أشخاص سرقوا من آسيوي ألفي دينار

صرح مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة بأن شرطة المديرية، تمكنت في أقل من 24 ساعة من القبض على 3 أشخاص (آسيوي وبحريني وعربي) سرقوا ألفي دينار من آسيوي ، بعد انتحال اثنين منهم شخصية رجال الأمن.

جلالة الملك المفدى يوجه المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لزيادة مبلغ الكفالة الشهرية للأيتام والأرامل

أصدر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، توجيهات جلالته السامية بزيادة مبلغ الكفالة الشهرية للأيتام والأرامل المكفولين لدى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية والبالغ عددهم 11 ألف يتيم وأرملة، ووجه جلالته المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بأن تتولى مهمة الإشراف على صرف ومتابعة تنفيذ هذه المكرمة للتخفيف من الأعباء المادية التي يواجهها الأيتام والأرامل.

كورونا.. 922 وفاة بأميركا و1005 بالبرازيل و3 إصابات بالصين

سجّلت الولايات المتّحدة 922 وفاة جرّاء فيروس كورونا المستجدّ، الجمعة، فيما سجلت البرازيل 1005 حالات وفاة جديدة بالفيروس، بينما سجلت الصين 3 إصابات فقط. الحالات المصابة بأميركا سُجلت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليصل إجماليّ الوفيات الناجمة عن الوباء في هذا البلد إلى أكثر من 109 آلاف وفاة، بحسب حصيلة أعدّتها جامعة جونز هوبكنز السبت، فيما أُعلن تعافي 491 ألف شخص.

مخزون إيران من اليورانيوم المخصب أكثر 8 مرات من المسموح

أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية في تقرير لها أن إيران ما زالت ترفض السماح لها بالوصول إلى موقعين نوويين تريد المنظمة الدولية معاينتهما في إطار مهمّتها للتحقق من الأنشطة النووية الإيرانية، معربةً عن "قلقها الكبير" بهذا الشأن.

"الفريق الوطني" يقرر: العزل الصحي المنزلي الاختياري للحالات القائمة التي لا تظهر عليها اعراض

بناءً على توجيهات اللجنة التنسيقية برئاسة سمو ولي العهد.. تم إقرار العزل الصحي المنزلي الاختياري للحالات القائمة
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية