+A
A-

اكثر من 40 ألف صوتوا للمحرق في استفتاء الآسيوي

كشفت عملية حسابية قام بها "البلاد سبورت" على نتائج الاستفتاء الذي اجراه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مؤخرا حول أكثر الاندية البحرينية شعبية عن عدد المصوتين لكل ناد بحسب النسبة التي وردت في الاستفتاء.

وبلغ اجمالي المشاركين في الاستفتاء 83396 كما يظهر في الموقع الالكتروني للاتحاد القاري، وفاز المحرق بالمركز الاول بنسبة 49% وتلاه الأهلي بنسبة 45% وجاء بعده المالكية بنسبة 3% ومن ثم الرفاع بنسبة 2% واخيرا الحد بنسبة 1% .

ومن خلال هذه الارقام اجرى البلاد سبورت العملية الحسابية على اساس العدد الكلي للمشاركين في الاستفتاء قياسا بالنسبة المئوية التي حصلت عليها الاندية الخمسة الموجودة في استفتاء الاتحاد الاسيوي.

واوضحت النتائج ان المحرق احتل المحرق المركز الاول بعد ان صوت له 40864، فيما احتل الاهلي المركز الثاني بعد ان صوت لصالحه 37528، فيما جاء المالكية في المركز الثالث بفضل حصوله على اصوات 2502، وحصل الرفاع على اصوات 1668، وصوت للحد 834 شخص.

وبهذه النتيجة يظهر أن المحرق حصل على نصف الاصوات تقريبا، فيما حصل الاهلي والرفاع والمالكية والحد على النصف الثاني من عدد المصوتين الاجمالي علما ان النادي الاهلي كان له نصيب الاسد حيث تفوق لوحده على هذه الاندية الثلاثة في عدد المصوتين.