+A
A-

مطربين يبدأون تسجيل ألبوماتهم الجديدة

بعد نجاح ألبوماتهم في 2019، بدأ عدد من المطربين تسجيل ألبوماتهم الجديدة لطرحها في 2020 وبالفعل يعكفون على اختيار أغاني ألبوماتهم  الجديدة.

أنغام

بدأت النجمة أنغام في التحضير لألبومها الغنائي الجديد، بعد نجاح كبير في لألبومها الاخير يحمل اسم “حالة خاصه جدا"، حيث بدأت فى اختيار أغنيتين الذى يتعاون فيه الأولي من كلمات الشاعر جمال الخولى وألحان محمدي، وتوزيع الموسيقى أحمد إبراهيم، والثانية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

تامرعاشور

يستعد المطرب تامر عاشور لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبل الذى بدأ التحضير له بالفعل، وذلك بعد نجاح ألبومه الأخير "أيام" الذى طرحه فى شهر مارس الماضي، حيث اختار عاشور أغنية من كلمات هشام صادق وألحان وتوزيع مايكل صفوت، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ويتعاون أيضا مع الشاعر أحمد المالكى بأغنيتين أخريين.

فارس كرم

كما بدأ المطرب اللبناني فارس كرم التحضير لألبومه الجديد مع الموزع الموسيقى عمر صباغ ، وذلك بعد طرح آخر ألبوماته الذى حمل اسم "44:36"، وقرر فارس اختيار أغاني متنوعة منها الرومانسية والدرامية، ويتراوح عدد أغاني الألبوم من 10 إلى 12 أغنية، ومن المقرر أن يتم طرحه، لطرحها في أواخر العام الجاري، أو بداية العام الجديد.

مصطفي قمر

يبدأ المطرب مصطفى قمر التحضير لألبومه الغنائي الجديد في 2020، بعد نجاح ألبومه الأخير "ضحكت ليا"، حيث بدأ فى اختيار أغنيات الألبوم الجديد والذى يتعاون فيه مع الشاعر أحمد المالكى والملحن محمد يحيى، في أغنية جديدة، ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنية في الفترة المقبلة.​