+A
A-

مكسيم خليل: لم يستطيعوا تهميشي في "أولاد آدم"

أعلن الممثل مكسيم خليل في حوار مع الإعلامي إيلي نخلة ضمن برنامج The insider  بالعربي، أن هناك حرباً إعلامية منظّمة ضده منذ سنوات حتّمت تهميشاً مقصوداً للعديد من أعماله .

لكنه أشار إلى أن الظرف في مسلسل "أولاد آدم" الذي شارك فيه في رمضان 2020 بشخصية "غسان يونس" كان فاقعاً ولم يستطِع أحد تهميشه.

مكسيم الذي عبّر عن سعادته بردة الفعل حيال دوره، أكد أن الهدف الأساسي من كل شخصية يقدّمها هو استمتاعه بالشخصية بالدرجة الأولى لا إمتاع الناس، مشيراً إلى أن شخصية غسان أدخلته في متاهات جديدة .

هذا ورفض مكسيم منطقياً أن يكون له مشاركة في الجزء الثاني من العمل في حال أُنتج لأن "الحدوتة خلصت" على حد قوله .

وقال إن فكرة إعداد جزء ثانٍ للعمل على خلفية نجاح الجزء الأول ستدخل في مطبّات، وقد تتطلّب تنازلات كثيرة خاصة في شخصية غسان، لافتاً إلى أن العمل قد يتحوّل إلى مسلسل رعب لأنه سيعمد على قتل الأبطال الواحد تلو الآخر.

وفي سؤال عن تغريدة إليسا بأن الدور الذي قدّمه من أجمل الأدوار في الدراما العربية، قال مكسيم إنه ليس بصدد تقييم نفسه .

وأشار إلى أنه قدّم في السنوات الماضية شخصيات يحترمها ولها مكانة خاصة عنده، لكن لم يحظَ بعضها بالطريق التسويقي الصحيح كشخصيته في "صانع الأحلام".

وشدّد على اعتزازه بالشخصيات التي قدّمها في "زمن العار" ، "الولادة من الخاصرة"، "لعنة الطين"، "حلاوة الروح" و"غداً نلتقي" .

وفي ختام الجزء الأول من اللقاء، قال مكسيم إن شخصية غسان لا تشبهه أبداً وهناك ميليميترات داخلية بين شخصيته الحقيقية والدور الذي قدّمه، ولم يسمح لهما بالتقارب أبداً، موضحاً أن هناك مشاهد حُذفت عن ماضي الشخصية كانت ستبرر للناس أفعالها، لكنه أبدى سعادته لعدم تصويرها.