+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يكرم مواطنا ورئيس مركز الدفاع المدني بالرفاع لدورهما في مساعدة أسرة تعرض منزلها لحريق

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، النقيب وليد الذوادي رئيس مركز الدفاع المدني بالرفاع التابع للادارة العامة للدفاع المدني والمواطن فهد طوق البوعينين أحد أهالي المحافظة .

وأعرب سموه عن شكره لهما وتقديره لموقفهما النبيل في إنقاذ أفراد أسرة تعرض منزلها بمنطقة البحير لحريق، ودورهما في مساعدة كافة أفراد الأسرة وضمان سلامتهم، حيث كرمهما سموه على جهودهما من الناحية الأمنية والمجتمعية التي تجسد الخصال الحميدة لأهالي المحافظة.

وأشاد سمو المحافظ بالدور الذي يقوم به رجال الدفاع المدني في الحفاظ على الأرواح والممتلكات وما يتمتعون به من جاهزية أمنية ساهمت في تعزيز الوعي بالأمن والسلامة لجميع أفراد المجتمع بأعلى المستويات، مؤكداً سموه حرص المحافظة على التعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني تعزيزاً لدور الشراكة المجتمعية، من خلال متابعة الأحوال العامة في المحافظة وذلك انطلاقاً من المسئولية الأمنية واهتمام سموه المباشر بسلامة الأهالي .

وأكد سمو المحافظ على دعمه لأفراد الأسرة التي تعرض منزلهم للحريق، موجهاً سموه إدارة البرامج وشئون المجتمع لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تقديم الدعم والمساندة لهم.

من جهتهما، أعرب النقيب وليد النوادي والمواطن فهد طوق البوعينين عن شكرهما وتقديرهما لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على هذه اللفتة الكريمة من سموه والتي تعكس اهتمام وحرص سموه في المجالين الأمني والمجتمعي والتواصل مع رجال الأمن والمواطنين لضمان سلامة وأمن الأهالي .