+A
A-

توسيع نطاق الزامية ارتداء الكمامات.. سمو ولي العهد الأمير سلمان بن حمد: مسؤولية كل فرد بالمجتمع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

قال سمو ولي العهد الأمير سلمان بن حمد، ان مسؤولية كل فرد بالمجتمع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وأضاف سموه ان البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه سخرت كافة الإمكانيات من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين وحمايتهم من فيروس كورونا (كوفيد-19) كونها أولوية تسعى دوماً من أجل تحقيقها.


سمو ولي العهد الأمير سلمان بن حمد: الجهود الوطنية التي يبذلها فريق البحرين كلٌ من موقعه تتطلب التزام الجميع بحس المسؤولية المجتمعية المشتركة بكافة التعليمات والاجراءات الاحترازية.

سمو ولي العهد الأمير سلمان_بن_حمد ينوه بأن كافة الجهات المعنية ستواصل تقديم كل ما من شأنه أن يصب في تحقيق الأهداف المنشودة من خلال التصدي لفيروس كورونا وتعزيز الصحة العامة.

سمو ولي العهد الأمير سلمان بن حمد: مواصلة السير بنفس الوتيرة والنجاحات يرتكز على وعي وتعاون كافة أفراد المجتمع عبر الالتزام بالإجراءات الاحترازية لكل مرحلة من مراحل التعامل مع فيروس كورونا حتى الوصول للنتائج المنشودة.

بناءً على توصيات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، تقرر توسيع نطاق الزامية ارتداء الكمامات وتم تكليف الفريق الوطني الطبي بوضع الاشتراطات والإجراءات التنفيذية اللازمة.