+A
A-

رئيس ديوان الرقابة المالية والادارية يجتمع مع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة عبر الاتصال المرئي

عُقد صباح اليوم اجتماع بين معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء، وذلك عبر الاتصال المرئي تم خلاله بحث أوجه التعاون المشترك بما يسهم في تعزيز جهود تطوير الأداء الحكومي، تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وفي ظل الدعم والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وعبّر معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة عن خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، بمناسبة صدر المرسوم الملكي السامي بتعيينه وكيلا لوزارة شؤون مجلس الوزراء، مشيدا بما يتمتع به سموه من كفاءة وخبرة، وما حققه من إنجازات طيبة في مختلف القطاعات التي تقلد فيها المسئولية، متمنياً له التوفيق والسداد في أداء مهام منصبه.

ونوه معاليه، بالتعاون البناء بين الديوان ومختلف الجهات الحكومية الخاضعة لرقابته والذي أسهم في تحقيق منجزات ملموسة في تطوير أدائها المالي والإداري.

من جهته، أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عن خالص الشكر والتقدير إلى معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، على تهنئته ومشاعره النبيلة، مؤكدا حرصه على تعزيز التواصل والتنسيق بين وزارة شئون مجلس الوزراء وديوان الرقابة المالية والإدارية بهدف الارتقاء بمعايير جودة الأداء، وتعزيز الرقابة والشفافية وحسن إدارة المال العام في مختلف الأجهزة الحكومية.

وأشاد سموه بجهود رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية وجميع منتسبيه، في مساندة الجهات الحكومية للنهوض بمسئولياتها في تحسين الأداء وتعزيز الشفافية، مبديا سموه كل التعاون مع الديوان من أجل المساهمة في تنفيذ مهامه الرقابية وفق أعلى درجات المهنية والكفاءة.