+A
A-

اتحاد الكرة الطائرة يعد قانون للطواريء

أكد أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي العمل على إعداد لائحة للظروف الاستثنائية الطارئة التي قد تمر بها المسابقات بعد جائحة كورونا (كوفيد -19) التي عصفت بالعالم بشكل عام والرياضة بشكل خاص خلال الفترة الماضية وتسببت بإيقاف النشاط الرياضي.

وأضاف الحلواجي لـ "البلاد سبورت" أن الاتحاد يعكف على إعداد بعض البنود الجديدة بلائحة المسابقات للتعامل مع مثل هذه الحالات غير الطبيعية التي قد تطرأ مستقبلا حتى تكون الصورة واضحة أمام مجلس إدارة الاتحاد ولجنة المسابقات والأندية وتطبيق القانون واللوائح بصورة مناسبة.

وتابع " نعمل على إعداد تلك اللوائح بالتوافق والتشاور مع اللجنة الأولمبية البحرينية كما سنقوم بعرضها على الأندية فور اكتمال العمل بها للإستئناس بآرائهم..للتعامل مع أي حالات طارئة مستقبلا مثل الأوبئة والكوارث الطبيعية و..الخ، والعمل على سن لوائح واضحة بخصوص تحديد أبطال المسابقات والتمثيل الخارجي وكل ما يتعلق بالتعليق أو الإلغاء ..".

وأشار الحلواجي أنه فور إعداد اللائحة ستعرض على مجلس إدارة الاتحاد لدراستها بصورة مستفيضة كما أكد بأنها ستعرض على الأندية قبل تطبيقها، معربا عن أمله في أن لا يكون الاتحاد مجبرا لتطبيق مثل تلك الأمور مستقبلا وأن يمن الله على مملكة البحرين وسائر بلاد العالم بالأمن والأمان.