العدد 4246
السبت 30 مايو 2020
حنان سيف بن عربي
سيدة الخير والعطاء الأولى
الجمعة 29 مايو 2020

صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، صاحبة اليد البيضاء، امرأة قوية تكافح باسم جميع النساء البحرينيات، عاهدت نفسها على خدمة جميع المواطنات البحرينيات تحت راية المجلس الأعلى للمرأة، هذا الصرح العظيم التي هي من وضع حجر أساسه، إنجازاتها ومبادراتها لاتعد ولا تحصى في مجال المرأة، وإننا اليوم لانستطيع أن نغفل مبادرتها الكريمة في هذا الشهر الفضيل، حيث قامت صاحبة العطاء اللامحدود بإصدار الأوامر لسداد الديون والمبالغ المالية المستحقة على النساء البحرينيات ممن صدرت بحقهن أحكام قضائية ضمن القائمات المنشورة من قبل وزارة الداخلية على تطبيق (فاعل خير).. لتفجر من خلال هذه المبادرة الكريمة مشاعر الجميع بالفرح والغبطة العارمة.. ولتترك بصمة إنسانية عميقة الأثر في نفوس المستفيدين من هذا القرار...

سيدة البحرين الأولى، سيدة الخير والجود والكرم، صاحبة القلب الكبير، هذه المبادرة الكبيرة من قبلها ليست غريبة عليها، فهي التي لطالما كانت لها لفتات إنسانية كريمة في جميع المجالات، وهي التي تحت ظلها احتمت جميع النساء البحرينيات، فاحتضنتهن جميعا بدفء قلبها، فهي أمنا جميعا، فحنانها كسانا جميعا نحن البحرينيات، جميعنا ننتمي إليها.

إن الحديث عن عطائها قد يستغرق أعواما عديدة، فعطاؤها لامحدود، فهي من نهضت بالمرأة البحرينية لتصل بها إلى العالمية، وهي رائدة متميزة في المجال الخيري والإنساني على جميع الأصعدة، ولها مبادرات ومشاريع إنسانية عديدة في مجال المرأة، فجهودها كثيرة وإنجازاتها عديدة، فسموها انتهجت نهج القائد الحكيم الملك المفدى في حكمتها وكرمها وعطائها.

سيدتنا الأولى.. هنيئا لنا كونك سيدتنا الأولى.. فباسمي وباسم جميع البحرينيات نشكرك على وقفتك الكريمة معنا، وعلى جهودك العظيمة في مجال المرأة، فأنت قدوتنا وملهمتنا، وأنت درعنا الذي نحتمي به، فبارك الله فيك وأطال الله في عمرك.. وسخرك لخدمة هذا الوطن.

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية