+A
A-

نانسي عجرم في أوّل حفل أونلاين: لغد أفضل ونشر الفرح

"أمل بلا حدود" هو عنوان الحفل الأونلاين الذي أطلقته منذ ساعات النجمة اللبنانية نانسي عجرم بمناسبة عيد الفطر، حيث توجّهت إلى جمهورها بقلب واحد، طالبةً منهم التأمّل بغد أفضل ونشر الفرح ومشاركة أحلى الأوقات مع الجميع.

بفكرة ظريفة وقالب بسيط، أضفت نانسي أجواءً رائعة جمعت بين أغانيها الهادئة والراقصة، فمع أحدث أغنياتها "قلبي يا قلبي" ومزيج من أغنية "عم بتعلّق فيك"، بدأت نانسي السهرة التي شاهدها أكثر من 125 ألف مشاهد على قناتها على اليوتيوب.

بتفكّر في ايه... ما تيجي هنا...الدنيا حلوة.... بهذه الأغنيات تمايلت نانسي وحمّست متابعيها وجمهورها عبر الشاشة، ونشرت رسائل سامية بثّتها نانسي، أكان بأغانيها أو رسائل بصوتها، توجّهت فيها إلى كل شخص فقد فرحته في هذه الفترة وتغيّرت ظروفه. 

حب... أمل... فرح... هذه رسائل نانسي لكل العالم، كذلك نشرت في الفيديو رسائل أشخاص يطمئنون عائلاتهم من مختلف العالم، لتتشارك مع جمهورها كل لحظة يعيشها كل إنسان في فترة الحجر المنزلي الذي فرض علينا البقاء في منازلنا وضرورة التباعد الاجتماعي.

نانسي ولّعت الجو بـ "حلم البنات" و"بدنا نولّع الجو" في آخر فقرة من حفلها، داعيةً إلى تذّكر الأشخاص الذين لم يحتفلوا بالعيد لسنوات.

وتجدر الإشارة أخيراً إلى أن هذا الحفل هو من إخراج سمير سرياني، وهو مخرج كليب "بدنا نولّع الجو".