+A
A-

تحديث أسطول باباسنز بمركبات ماكسوس V80

قامت شركة موترسيتي، الموزع الحصري لمركبات ماكسوس في مملكة البحرين بتسليم أسطول يتكون من خمس مركبات ماكسوس V80 إلى سلسلة المتاجر الغذائية الرائدة، باباسنز التي بدأت نشاطاتها التجارية في مملكة  البحرين منذ عام 1993.

تتميز مركبات ماكسوس، بتوظيفها أحدث التقنيات الأوروبية في مجال الشاحنات الخفيفة التي يتم تطويرها في شركة  Leyland-DAF في المملكة المتحدة، وتصنيعها في مصانع سايك موتورز SAIC Motors في الصين، مما يجعها وسيلة تنقل فعالة لموظفي شركة باباسنز تجتمع فيها مزايا الأمان والراحة و المتانة.

تحدث مدير العلامة التجارية في موترسيتي، السيد أمجيش أسوكان عن أهم مميزات ماكسوس V80 قائلاً : " تم تصميم مركبة ماكسوس V80 لتلبية مختلف احتياجات النقل والخدمات اللوجستية لقطاع الأعمال التجارية؛ فهي تحتوي على 16 مقعداً، إضافة إلى تجهيزها بمزايا سلامة حديثة وتوفيرها مستويات عالية من الراحة مما يجعلها المركبة المثالية لنقل الأفراد".

من جانبه، تحدث المدير العام لسلسلة متاجر باباسنز ، السيد آر. في واغناني عن الأسباب التي دفعت الشركة إلى تحديث أسطولها من خلال شراء مركبات ماكسوس V80 ، قائلاً : "تسعى باباسنز دائماً لإيجاد الحلول التي تساعدنا على إدارة  سلسة متاجرنا بأعلى كفاءة. ستعمل مركبات ماكسوس V80 على تعزيز الإنتاجية ومساعدتنا على مواكبة التغيرات السريعة التي يشهدها قطاع الأعمال التجارية. تتميز ماكسوس V80 باحتوائها على مقصورة كبيرة تضم 16 مقعداً، وكذلك بقوة أدائها على الطريق، مما يجعلها خياراً عملياً لنقل موظفينا".

ثم أضاف: "تعد علاقتنا الناجحة مع شركة موترسيتي، الدافع الرئيسي لإضافة مركبات ماكسوس V80 لأسطولنا، فقد أظهر موظفو موترسيتي طوال فترة تعاملنا معهم أعلى درجات الاحترافية، من خلال تقديمهم أفضل خدمات الصيانة التي تتناسب مع مختلف احتياجات المركبات، وتزويدنا بتجارب شرائية سلسة ".

قام السيد أمجيش أسوكان بتسليم الأسطول إلى السيد آر. في واغناني، وذلك في مركز موترسيتي لخدمات الصيانة في المعامير. تتوفر مركبات ماكسوس في معرض موترسيتي. للحصول على المزيد من المعلومات عنها يمكنكم الضغط على الرابط التالي Motorcity.com.bh أو الاتصال على هاتف رقم  (+973) 17702111.