+A
A-

زهير كازروني مرشح الرئاسة لنادي المنامة

مع فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي المنامة للدورة الانتخابية المقبلة يعتزم الرئيس الحالي زهير كازروني إعادة ترشحه لمنصب الرئاسة لولاية جديدة.

وأضاف مصدر مطلع لـ "البلاد سبورت" أن كازروني لديه الرغبة في البقاء بمنصب الرئاسة لمواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات التي حققها نادي المنامة خلال السنوات الماضية، خصوصا وأن النادي مقبل على العديد من المشاريع الهامة خلال الفترة القادمة.

وحاول "البلاد سبورت" الاتصال برئيس النادي للتعرف عن موقفه بشكل رسمي بيد أن محاولاتنا باءت بالفشل.

كما أشار المصدر بأن عضو مجلس الإدارة الحالي ورئيس جهاز لعبة كرة القدم أحمد جوهري سيرشح نفسه هو الآخر وفق ما أعلن عبر أحد الحسابات الرياضية، فيما أوضح بأن نائب الرئيس الحالي سهيل كازروني يميل إلى عدم ترشيح نفسه إلا أن جميع الاحتمالات تبقى مفتوحة حتى موعد إغلاق الترشح يوم الأحد 7 يونيو المقبل 2020.

ويضم مجلس إدارة نادي المنامة حالياً كلا من رئيس مجلس الإدارة زهير كازروني ونائبه سهيل كازروني وأمين السر عبدالله عاشور والأمين المالي حسين القصير وكلا من نادر رحيمي، محمد مجيد، أحمد جوهري، علي قمبر، سيد محمود جهرمي، أمير كازروني، إبراهيم جهرمي، جواد محمود.

وكانت الانتخابات الماضية التي أقيمت في 2016 شهدت خسارة مرشح واحد عن المجموعة وهو حسين بردستاني، وكان عدد أعضاء الجمعية العمومية آنذاك 56 فيما يبلغ عددهم حاليا 117 عضوا.