أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4243
الأربعاء 27 مايو 2020

أسبوع على الحجر المناطقي في بغداد.. ما النتيجة؟

مرّ أسبوع على انطلاق ما يعرف بعملية عزل المناطقي التي طالت 6 مدن في محافظة بغداد، بؤرة فيروس كورونا في العراق، وسط مؤشرات بعدم حدوث تقدم يذكر في مواجهة الوباء، في وقت حذر محافظ العاصمة من تحولها إلى منطقة موبوءة.

رغم الإجراءات الصارمة.. لماذا أصبحت هذه الدولة بؤرة لكورونا؟

تربط منظمة الصحة العالمية دائما بين الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدول ونجاحها في مواجهة فيروس كورونا المستجد، لكن يبدو أن هذه القاعدة لم تسرِ على بيرو.

دول الخليج تتقدم بمراحل فتح اقتصاداتها.. والأسهم متفائلة

أعلنت عدة دول خليجية بنهاية عطلة عيد الفطر عن الخطوات المقبلة لإعادة فتح الاقتصاد تدريجيا تمهيدا لرفع القيود بالكامل.

تجدد توترات صينية أميركية تهبط باليوان وتصعد بالدولار

صعد الدولار الأميركي، اليوم الأربعاء، فيما تراجع اليوان الصيني لأدنى مستوى في نحو 9 أشهر بعدما زاد الحذر في أسواق الصرف الأجنبي بفعل مخاوف من رد الفعل الأميركي على قانون أمن تقترحه الصين لهونغ كونغ.

وكالة الطاقة الدولية تتوقع تراجع استثمارات الطاقة 20% بفعل أزمة كورونا

قالت وكالة الطاقة الدولية اليوم إن استثمارات الطاقة العالمية من المتوقع أن تتراجع بنحو 20 % أو ما يعادل 400 مليار دولار في 2020 في أكبر انخفاض مسجل بفعل تفشي فيروس كورونا.

جلالة الملك المفدى يبادل المواطنين والمقيمين التهنئة بعيد الفطر المبارك

تلقى المواطنون والمقيمون في مملكة البحرين وخارجها تهان من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، عبر رسالة نصية، متبوعة برابط فيديو يهنئ فيه جلالته بعيد الفطر المبارك، متمنياً جلالته للمواطنين دوام الصحة والعافية. وقال جلالته في رسالته النصية التي تسلمها المواطنون (نرسل لكم جميعاً تهانينا بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، سائلين الله تعالى أن يمتعكم بالصحة والعافية، وعساكم من العايدين الفايزين، وكل عام وأنتم بخير).
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية