+A
A-

تسريب مواصفات هواوي الجديد Huawei Enjoy Z 5G

كشفت تقارير وتسريبات مواصفات هاتف هواوي الجديد الذي يحمل اسم Huawei Enjoy Z 5G، حيث من المنتظر الإعلان عنه رسمياً في يوم 24 مايو الجاري.


وكشفت التقارير عن مواصفات الهاتف وتصميمه قبيل الفعالية، حيث أشارت إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة معدل تحديثها 90 هيرتز وبوضوح 2400x1080 بكسل، بينما تضاربت الأنباء حول حجم الشاشة، فهناك من قال إنه 6.39 بوصة، بينما قال مصدر آخر إنه سيكون 6.5 بوصة.


وتوجد خلف الهاتف كاميرا ثلاثية العدسات دقتها 48 ميغا بكسل و8 ميغا بكسل و2 ميغا بكسل. كما توجد في الهاتف ماسحة بصمة إصبع إلى الجهة اليمنى من الهاتف.


ويتوفر الهاتف بثلاثة خيارات من حيث الذاكرة، فهناك خيار ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجا بت مع سعة تخزين داخلي 64 جيجا بت، وخيار رام 6 جيجا بت مع تخزين داخلي 128 جيجا بت، وأخيراً رام 8 مع سعة تخزين داخلي 128 جيجا بت.


ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان هي الأزرق السماوي مع الوردي والأسود والكحلي، حسب الترجمة الآلية عن اللغة الصينية مصدر التسريب.


وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 وبمعالج Kirin 710F SoC، وفقاً لمصدر التسريب، مع أن ذلك غير مرجح لأن شريحة التعريف هذه لا تدعم اتصال الجيل الخامس 5G.