+A
A-

يوسف جناحي جاهز للعودة إلى تمثيل أحمر الصالات

بات حارس منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات يوسف جناحي جاهزًا للعودة من جديد، وذلك بعد غيابه الطويل إثر إصابته التي منعت من تواجده مع المنتخب خلال الاستحقاقات الأخيرة، والمتمثل أبرزها في تصفيات بطولة آسيا 2020 التي أقيمت خلال أكتوبر الماضي وتمكن المنتخب من التأهل عبرها إلى النهائيات المقرر إقامتها في تركمانستان خلال أغسطس المقبل.

وقال يوسف جناحي لـ"البلاد سبورت" إن إصابته تحسنت بشكل كبير، وتعافى منها بعدما ألمت به خلال السنة الماضية خلال مباراة ودية لمنتخب كرة الصالات أمام أحد الفرق الكويتية، والتي أقيمت في البحرين.

وأشار إلى أن الأخصائيين شخصوا الإصابة بقطع في الرباط الخلفي للركبة اليسرى، موضحًا أن هذا النوع من الإصابات لم يستوجب التدخل الجراحي والاكتفاء بحسب التوجيهات الطبية بعمليات التقوية.

وذكر جناحي أن فترة التقوية استمرت حوالي 3 أشهر، كما دخل في مرحلة علاجية مع اختصاصي العلاج الطبيعي عقيل هيات لمدة شهر ونصف، قبل أن يكون جاهزًا للتأهيل عبر التدريبات المختلفة التي زاولها مع مدرب منتخبنا لكرة الصالات، البرازيلي "لينو".

ولفت إلى أنه تعافى حاليًا من الإصابة وبات جاهزًا للعودة من جديد، قبل أن تتوقف الأنشطة؛ بسبب فيروس كورونا، مؤكدًا أن عودته إن شاء الله بشكل طبيعي بعد زوال هذه الجائحة، خاصة وأنه يستثمر الوقت حاليًا لإجراء المزيد من التدريبات والتأهيل والتقوية.

وتعتبر عودة يوسف جناحي مكسبًا للمنتخب الوطني لكرة الصالات المقبل على مشاركة آسيوية مهمة مؤهلة إلى كأس العالم، خصوصًا لما يملكه من مقومات وإمكانات بين الخشبات الثلاث جعلته أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب.