+A
A-

حديقة دمستان ستعود للحياة بعد جهود النائب الدمستاني.. وشكرا للفضالة

تقدم النائب أحمد يوسف الدمستاني بسؤال إلى باسم الحمر وزير الإسكان بشأن طلبات الدائرة السابعة من المحافظة الشمالية.. وهذا نصه:" كم عدد الطلبات الإسكانية المتبقية في الدائرة السابعة من المحافظة الشمالية لسنة 2000-2003م، وهل تم تخصيص وحدات سكنية لهم في مدينة سلمان أو منطقة الرملي، ومتى المدة الزمنية التي سينتفع فيها أصحاب الطلبات المذكورة أعلاه؟".

وفي موضوع آخر، وبعد أن توجه الدمستاني في خطابٍ له بسؤاله لوزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف حول إعادة إعمار حديقة دمستان الواقعة على شارع زيد بن عميرة لافتقارها لخدمات الكهرباء والماء، في حين أنها تعتبر مرفقاً عامَّاً رئيسياً يعتمد عليه أهالي منطقة دمستان والمناطق المجاورة، جاء الرد الشافي من الوزير المهندس عصام خلف كالتالي: أنه تم استكمال أعمال إعادة تأهيل الأسوار الخارجية وشبكة الري، وقد وصلت حالياً إلى المراحل النهائية لاستكمال متطلبات هيئة الكهرباء والماء لتوصيل الخدمات لها. وسيتم استكمال التأهيل والتشغيل خلال هذا العام حسب توافر الموازنات المالية للعام الحالي..

شكر الدمستاني وزير الأشغال على هذه الخطوة لصيانة وإعادة إعمار حديقة دمستان وثمّن له تعاونه الدائم وسعيه الدؤوب في تطوير الخدمات البلدية والعمرانية في عموم المملكة.

كما توجه بالشكر للمدير العام لبلدية الشمالية المهندسة لمياء الفضالة على تطويع الجهود من أجل صيانة وإبراز كافة المناطق البحرينية بالصورة المُثلى والتي بتقدمها المستمر ترسم آفاقاً حضارية وواجهة سياحية مميزة تبرز اسم مملكة البحرين في مصاف مثيلاتها من الدول المتقدمة المجاورة كما عهدناها دائماً، بارزةً بسواعد أبنائها وتكاتف جمعها.