+A
A-

البدراني: الظروف أجبرتني على التوقف

كشف لاعب كرة القدم هاني البدراني أن الظروف المحيطة به قد أجبرته على التوقف في ممارسة معشوقته والابتعاد عن ملاعب دورينا ما يقارب الموسمين.

وقال البدراني في تصريح لـ "البلاد سبورت" لم يكن في خاطري التوقف عن مداعبة الكرة لولا ظروف العمل والبيت من جهة والإصابات التي لازمنتي من جهة أخرى. مضيفاً "بعد انتهاء عقدي مع النجمة اتخذت قراراً بالتوقف عن الكرة كون الظروف لا تسمح، ولكن إصرار نادي سترة جعلني أنضم إلى صفوفهم وقد مثلت صفوفه في فترة بسيطة، والأمر نفسه تكرر مع نادي الحالة والذي كان قبل موسمين تقريبًا".

وعن خوضه ثلاث تجارب كبيرة مع المنامة والأهلي والنجمة، أشار البدراني إلى أن محطة نادي المنامة هي الأفضل دون شك، كونه ترعرع وتعلم وبزغ في كرة القدم من خلاله، والأهلي يراها "زينة" رغم قلة مشاركته معه، والنجمة تعتبر جيدة جدًا من حيث الدعم المعنوي الذي لاقاه من قِبل رئيس جهاز كرة القدم بالنادي حمد سلمان.

وحول طموحه المستقبلي، بين البدراني أنه يمتلك نية ورغبة خوض تجربة التدريب في المجال الرياضي ولكن في الوقت نفسه لا يجد الوقت الكافي للانخراط فيه، ومتى ما استطاع أن يحدث توافق في ظروف حياته اليومية فإنه لن يتأخر عن ذلك.