+A
A-

اجتماع تشاوري لبطولة آسيا تحت 16 عامًا 2020

عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اجتماعًا تشاوريًا مع الاتحاد البحريني لكرة القدم بنظام الاتصال المرئي عن بعد، تناول فيه التحضيرات القائمة لبطولة آسيا للناشئين (تحت 16 عامًا) 2020، والمقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة 16 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبلين.

وجاء الاجتماع من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بهدف الاطلاع على التحضيرات الأولية من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم لاستضافة البطولة، إذ مثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الاجتماع فريق العمل الذي سيشرف على البطولة كلاً في مجال اختصاصه.

واطلع الوفد الآسيوي خلال الاتصال المرئي على جملة من التحضيرات التي قام بها الاتحاد البحريني لكرة القدم على مستوى البطولة، والمتعلق بالأمور اللوجستية والسكن والملاعب المخصصة للمباريات والتدريبات، كما استمع إلى شرح موجز عن الوضع العام حاليًا.

ومن المقرر أن تستمر الاجتماعات الآسيوية بشكل دوري؛ للاطلاع على كافة التفاصيل المرتبطة بإقامة البطولة، على أن يعقد اجتماع قادم يكون موعده قبل قرعة البطولة، والتي  حددها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأن تقام يوم 18 يونيو المقبل في مقره بالعاصمة الماليزية- كوالالمبور.

حضر الاجتماع من جانب الاتحاد البحريني لكرة القدم:رئيس قسم المسابقات والتسجيل وتراخيص الأندية حسن إسماعيل، رئيس قسم تقنية المعلومات مجدي الدوسري، سكرتيرة الأمين العام خديجة موسى، محاسب الاتحاد عادل عباس ورئيس المركز الإعلامي أحمد مهدي.