+A
A-

3500 فاتورة الماء الشهرية للحد

قال أمين سر نادي الحد أحمد البهدهي أن فاتورة الماء والكهرباء تستنزف 70% من ميزانية النادي، موضحا إلى أن متوسط الفاتورة الشهرية يبلغ 3500 دينار فيما أعلى قيمة لفاتورة وصلت النادي تقدر بـ 4 آلاف دينار.

وأشاد البهدهي بالجهود التي بذلتها وزارة شئون الشباب والرياضة لحل هذه المشكلة والتي التهمت الكثير من ميزانية النادي خلال السنوات الماضية، حيث شرعت الوزارة في تركيب خزانات للمياه المعالجة من أجل ترشيد استهلاك المياه.

وأضاف " يشكل الماء 80% من قيمة الفاتورة الشهرية مقارنة بالكهرباء، حيث أننا نمتلك ملعبين أحدهما مزروع بالنجيل الصناعي والآخر بالنجيل الطبيعي والأخير يحتاج لعملية الري التي تجري 3 مرات في اليوم الواحد، الأمر الذي يؤدي إلى استهلاك قدر كبير من الماء..".

وذكر البهدهي أن وزار شئون الشباب والرياضة قامت مشكورة بتركيب خزانات لمعالجة المياه ومن المفترض أن يتم خلال الأشهر القادمة انخفاض تكلفة الفاتورة الشهرية، مشيدا بالجهود والمتابعة المستمرة من الوزارة والتي تعد محل تقدير واهتمام مجلس إدارة نادي الحد، منوها إلى أهمية معالجة هذه المشكلة للإستفادة من الموارد المالية في تسيير الأنشطة الرياضية بالنادي وتوجيهها في الأوجه السليمة بدلا من استنزافها في دفع فاتورة شهرية للماء والكهرباء.