+A
A-

عالي يطلب الانضمام لاتحاد الكرة رسميا

كشف رئيس نادي عالي حسين العالي عن تقدم ناديه بطلب رسمي للحصول على عضوية الاتحاد البحريني لكرة القدم والمشاركة في مسابقاته الكروية.

وأضاف العالي في تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" بأن ناديه قدم طلبا رسميا إلى اتحاد الكرة بعد أن كانت تلك الفكرة تراود النادي منذ سنوات طويلة تبعتها تحركات منذ قرابة اربع سنوات زادت وتيرتها في آخر سنتين في ظل رغبة أهالي المنطقة المشاركة بنشاط كرة القدم إلى جانب لعبة الكرة الطائرة وكرة الطاولة والدراجات الهوائية.

وأوضح العالي أنه بناء على طلب اتحاد الكرة فإن نادي عالي أعد ملفا متكاملا، مؤكدا قدرة ناديه على استيفاء جميع المتطلبات للحصول على العضوية، حيث أن عالي تتمتع بطاقات رياضية ومواهب متميزة في لعبة كرة القدم وتحظى القرية بكثافة سكانية مرتفعة تجعلها بيئة خصبة لتصدير المواهب الكروية ولدى المنطقة العديد من اللاعبين الذين مثلوا الكثير من الأندية المحلية في كرة القدم وباقي الألعاب.

وقال بأن عالي عمل طوال تلك الفترة بهدؤ تام بعيدا عن ضجيج الإعلام، متمنيا أن ينال الطلب اهتمام اتحاد الكرة.

هذا وقد نشر نادي عالي اعلانا على حسابه الرسمي بالانستغرام دعا خلاله كل من يرغب في التقدم بمجال اللعب (الفئات السنية) أو التدريب أو الإدارة المبادرة بتسجيل اسمه، حيث أن النادي بصدد اعداد كشف بأسماء اللاعبين والإداريين والمدربين لكل الفئات السنية وتقديمه لاتحاد الكرة لنيل شرف الانضمام لعضوية اتحاد الكرة.

وكان كلا من نادي بوري وأم الحصم واتحاد الريف تقدموا بطلب العضوية، ووفقا للوائح اتحاد الكرة فإنهم سيحصلون على عضوية الانتساب لمدة أربع سنوات.