+A
A-

السعدون يشيد بتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد

أشاد المدرب الوطني عيسى السعدون بالجهود الكبيرة والمميزة التي يبذلها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي أثمرت عن مباركة سموه لإنهاء ملف مستحقات الرياضيين بصورة كاملة من خلال تسلم 2158 من الأسرة الرياضية لمستحقاتهم المالية وفق الرؤية التي تم الإعلان عنها في البرنامج الوطني واللقاء التاريخي مع الأسرة الرياضية، الأمر الذي يؤكد ترسيخ مبادئ العدالة في الأسرة الرياضية.

وقال المدرب عيسى السعدون إن جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مقدرة وهي محط فخر واعتزاز من قبل جميع أفراد الأسرة الرياضية، شاكرًا سموه على ما يقدمه من دعم كبير للرياضيين يشجعهم على بذل المزيد وتقديم الأفضل دائمًا خدمة ورفعة لمملكة البحرين.

وأوضح أن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي جاءت ترجمة لتوجيهات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، كانت واضحة في وضع خطة عاجلة لدفع المستحقات المالية للرياضيين، مثنيًا على الجهود البارزة التي عملت بشكل كبير من أجل إنهاء الملف الذي باركه سموه حديثًا بعد الانتهاء منه بشكل كامل.

وأكد السعدون أن هذه الخطوات ستسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، خصوصًا وأننا نعيش في العصر الذهبي للرياضة البحرينية التي حققت العديد من الإنجازات الكبيرة واللافتة على مستوى مختلف الألعاب الرياضية بما فيها كرة القدم، إذ تمكن منتخبنا الوطني الأول في العام (2019) من تحقيق لقبي بطولة غرب آسيا وكأس الخليج العربي "خليجي 24".

وذكر أن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لحل الملف المالي للرياضيين يعطي انعكاسًا لرؤية سموه الثاقبة للارتقاء بالحركة الرياضية في المملكة وتطويرها، ومعالجة كافة الملفات الرياضية عبر تقديم كافة أشكال الدعم للرياضيين؛ من أجل تسخير الجهود لتطوير الرياضة البحرينية.

وأكد عيسى السعدون أن الرياضيين يثنون ويشيدون بمبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتطوير الرياضة والرياضيين، والتي تصب في صالح تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، ورفع اسم مملكة البحرين عاليًا في المحافل المختلفة، مؤكدًا أن تقديم الدعم المختلف للرياضيين هو لاستثمار طاقات ومواهب الشباب لصالح الوطن ومستقبله ورفعته.