+A
A-

سُمعة: 90% من لاعبي البحرين يتمنون تمثيل المحرق

قال النجم الدولي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وفريق المحرق إسماعيل عبداللطيف إن 90 % من لاعبي مملكة البحرين يتمنون اللعب لفريق المحرق.


جاء ذلك خلال استضافة اللاعب الدولي في "لايف" الإعلامي سعد حمادة بمنصة التواصل الاجتماعي (instagram)، مساء الجمعة 3 أبريل الجاري.


وأوضح إسماعيل عبداللطيف في معرض حديثه حول فريق المحرق إن معظم لاعبي البحرين يتمنون اللعب في صفوف "الذيب"، مشيرًا إلى أن هذه النسبة تصل إلى 90% على حد قوله.


وبين أن بعض الظروف تحكم عدم تواجد لاعبين في صفوف المحرق؛ نظرًا لعدم حاجة النادي للاعبين بهذه المواصفات أو عدم الدخول في مفاوضات معهم من قبل النادي أو أمور أخرى.


ولفت النجم الدولي إلى أن رغبته في اللعب بصفوف المحرق كانت متواجدة منذ تمثيله لفريق الحالة، مضيفًا:"الحمدلله تحققت رغبتي في اللعب بصفوف المحرق، وحصلت على الفرصة لأن أكون جزءًا من تاريخ ونجاحات هذا النادي الكبير".


وكان إسماعيل عبداللطيف قد انتقل إلى صفوف المحرق في العام 2011، واستطاع التتويج مع الفريق الأحمر بعدة ألقاب على المستوى المحلي والخارجي:كأس جلالة الملك، دوري الدرجة الأولى، بالإضافة إلى البطولة الخليجية للأندية.


وحول قضائه للوقت الحالي مع أزمة كورونا، أوضح إسماعيل عبداللطيف أنه يعكف حاليًا على استمرار العلاج والتأهيل بعد الإصابة التي لحقت به حديثًا، مشيرًا إلى قرب عودته بعد تعافيه من الإصابة، وتمثيل المحرق فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.