+A
A-

حسين شاكر : قادر على تمثيل الأحمر وقد أعود لسلة الأهلي

عبر نجم نادي المنامة لكرة السلة واللاعب الدولي حسين شاكر الملقب بـ "التايجر" عن ثقته في قدراته الفنية للعودة إلى تمثيل المنتخب الوطني الأول مجددا رغم استبعاده من القائمة الأخيرة التي اختارها المدرب الصربي "داركو روسو" قبل عدة أشهر استعدادا للألعاب الخليجية التي ألغيت فيما بعد.

وأضاف شاكر ردا على سؤال "البلاد سبورت" في الاستضافة المباشرة عبر الـ live في "الإنستغرام" مع اختصاصي العلاج الطبيعي عقيل هيات " واثق من قدرتي على تمثيل المنتخب بحكم مستواي.. وفي حال لم يتم اختياري فإن البحرين تزخر بلاعبين آخرين قادرين على تمثيل الأحمر..".

ولم يغلق شاكر الباب أمام عودته إلى ناديه الأم الأهلي بعد أن مثله عل مدار 25 عاما قبل أن ينتقل إلى نادي المنامة في موسم 2018/2019 مضيفا " حاليا إنني لاعب نادي المنامة وأما بشان عودتي للأهلي فإن ذلك مرهون بالظروف المستقبلية ويبق الأهلي ناديي الأم ولازلت أحبه بكل تأكيد ولكن انتمائي حاليا لنادي المنامة..".

وعزا شاكر سر تألقه في ملاعب كرة السلة إل تشجيع والده له ووقوفه بجانبه مضيفا " لولا والدي لما وصلت إلى ما أنا عليه من نجومية وشهرة.. فهو معلمي الأول وبفضله حققت نجاحاتي الرياضية، وكان يدعمني بقوة وعندما تكون عندي مباراة يمنعني من السهر ويوجهني ويقدم النصح والمشورة لي لتطوير مستواي..".

وتمنى "التايجر" أن يفوز بلقب خليجي سواء من خلال الفوز ببطولة الأندية الخليجية أو بطولة المنتخبات الخليجية قبل اعتزاله، مشيرا إلى أن كرة السلة البحرينية تعتبر في المركز الأول أو الثاني من حيث القوة والإثارة والحضور الجماهيري على مستوى الخليج.

وذكر شاكر إل أنه لم يتعرض للإصابات في الموسم الحالي وذلك بسبب الإعداد البدني الجيد والحرص على تدريبات المرونة والإطالة، موضحا بأن أصعب إصابة مر بها كانت في عام 2011 وكانت عبارة عن قطع في الأربطة أجبرته على التوقف شهرين تقريبا.

وردا على أسئلة الجمهور الأخر قال حسين شاكر بأن افضل لاعب محلي في كرة القدم بالنسبة له محمد سالمين وأنه يشجع منتخب إنجلترا.