+A
A-

سييرا Heavy Duty الجديدة.. اقوى!

تتمتع جي أم سي سييرا Heavy Duty الجديدة كليًا، بقدرات قطر أكبر مع تقنيات مصممة لتزويد العملاء بتجربة قطر عالمية المستوى.


وتوفر وظائف ربط المقطورة المحسّنة ما يصل إلى 15 وضعية لعرض الكاميرا، بما في ذلك وضعية عرض شفافة للمقطورة، تعتبر الأولى ضمن فئتها، للتمكن من رؤية المقطورة أثناء الجر. فيما جهزت المقصورة الداخلية بشاشة عرض بمستوى الرأس قياس 15 بوصة، وهي الأولى من نوعها في هذه الفئة من السيارات، تقدم للسائق معلومات مهمة مثل بيانات سرعة السيارة ومعلومات الملاحة وشاشة مقياس مَيلان الطريق. وذلك إلى جانب مرآة كاميرا الرؤية الخلفية كخاصية متوافرة، وهي الأولى من نوعها في هذه الفئة من السيارات.

وعن المساحة التخزينية تضمنت المركبة أول باب خلفي سداسي الوظائف في العالم، الذي يوفر سهولة أكبر في التحميل والتفريغ والوصول إلى الصندوق ويتوافر في جميع الفئات.


وزود الطراز بمحرك V8 الجديد سعة 6.6 لتر المجهز بتقنية الحقن المباشر وتوقيت متفاوت لصمامات العادم يوفر قوة تبلغ 401 حصان (299 كيلو واط) عند 5200 دورة في الدقيقة، 629 نيوتن متر من عزم الدوران (464 رطل_قدم) عند 4000 دورة في الدقيقة. ويقترن هذا المحرك الجديد بناقل حركة أتوماتيكي بست سرعات مخصص للشغل الثقيل.​