+A
A-

حقيقة إصابة كيفانش تاتليتوغ بفيروس كورونا

تصدّر كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند وسائل البحث عبر غوغل، واحتلّ ترند وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد الكشف عن تعرّضه لأزمة صحية مفاجئة أثناء وجوده برفقة زوجته في منزلهما الخاص في الغابة بعيداً عن شوارع تركيا، للحصول على فترة عزل صحية وسط الطبيعة والحيوانات أيضاً، ما جعله ينتقل إلى المستشفى مساء أمس.

وأطلّ كيفانش على جمهوره عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ليطمئنهم عن صحته، بعد أن نشرت صحيفة الحريات التركية خبر دخوله المستشفى. فهل أُصيب نجم "العشق الممنوع" كيفانش تاتليتوغ بفيروس كورونا؟

نتيجة سلبية 

كشف كيفانش عن حقيقة ما تردد بشأن إصابته بفيروس كورونا  خلال الأيام الماضية، حيث نشر رسالة خاصة لجمهوره بعد ساعات من دخوله المستشفى ليعلن عن نتيجة التحاليل الخاصة به والتي جاءت سلبية، وذلك عكس ما نشر البعض تعرّضه للإصابة بفيروس كورونا.

وأكد كيفانش في رسالته عبر صفحته الخاصة على تويتر أنه يعاني من التهاب رئوي بسيط في إحدى مناطق الرئة، ما جعله يلزم المستشفى لبضعة أيام حتى يتلقّى العلاج المناسب.

رسالة كيفانش

وكان كيفانش قد نشر رسالته الأولى للجمهور قبل يومين ليعلن أنه في المستشفى برفقة باشاك ديزر حيث كتب: "مرحباً جميعاً... منذ 15 يوماً وأنا في المنزل مع زوجتي، لكن ذهبت إلى المستشفى لأنني كنت أشكو من ألم في جسمي وخضعت للفحوصات، لا تقلقوا من فضلكم أنا بخير للغاية وأنتظر نتائج الفحوصات".

ووجّه رسالة شكر لجمهوره وكل من دعا له بأن يخرج بخير من المستشفى وتمنّى الشفاء لكل من أصابه هذا الفيروس.