+A
A-

مبادرة "كن سالماً" من زين البحرين

 أطلقت زين البحرين ، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة مؤخراً مبادرة "كن سالماً" و التي تهدف لتشجيع عملائها للإستفادة من قنوات زين الرقمية لإتمام جميع معاملاتهم بكل أريحيه من منازلهم. وتأتي هذه المبادرة دعماً لتوجيهات القيادة العليا و الحكومة البحرينية لحث المواطنين و المقيمن للبقاء في منازلهم خلال الوضع الراهن لفيروس كورونا.

يمكن لعملاء زين البحرين إجراء جميع معاملاتهم من خلال قنوات زين الرقمية و التي تتضمن : تطبيق زين للهواتف الذكية ، اجراء محادثة تفاعلية مع روبوت زين، متجر زين الالكتروني  www.eshop.bh.zain.com ، فريق زين عبر الهاتف و الاتصال على 36107555 و  فرع زين الذكي ( Smart Branch)  و الذي يتوفر في 10 أماكن مختلفة في  البحرين.

تمكن هذه القنوات العميل من إجراء عدد كبير من المعاملات بكل سهولة مثل استبدال بطاقة SIM  و تجديد باقة خط الدفع الآجل أو تغيير الباقة و دفع الفواتير. كما توفر لهم إمكانية عرض و شراء آخر الأجهزة و الاستفادة من خدمة التوصيل المجانية السريعة.

وكعادتها، اتخذت زين البحرين في هذه الفترة خطوات عديدة تضمن بها أن تكون شبكتها و موظفيها و خدماتها على اتم الجاهزية و الاستعداد لدعم عملائها و بقائهم آمنين في منازلهم.

و لمزيد من المعلومات حول قنوات زين الرقمية وخدماتها، الرجاء التفضل بزيارة  www.bh.zain.com. . كما يمكن لعملاء زين البحرين تحميل تطبيق زين للهواتف الذكية لنظام الأندريود و iOS .