+A
A-

المهرة البحرينية توجه نصائح مالية.. والجمهور يهاجمها!

أثارت الفنانة البحرينية المهرة، حالةً من الجدل وضجةً كبيرة بعد نشرها مقطع فيديو جديد، قدمت من خلاله النصح لمتابعيها حول قدرتها على المحافظة على نقودها، وتمكّنها من أن تصبح ثريةً على حد قولها.

وكشفت المهرة عن أنها كانت تعيش حياتها وتصرف بدون تفكير، لكن وجود ابنها "تميم" جعلها تفكر وتحاول الحفاظ على أموالها، إذ كانت تشتري العديد من الملابس والمجوهرات وتبدل سيارتها مرة كل 4 سنوات، إلا أنها بعد إنجاب طفلها جعلت والدتها تشرف عليها، وذلك بوضع كل ما تجنيه من أموال وما تملكه بالبنك، وتخصص لنفسها راتبا شهريا، تصرف منه ولا تتجاوزه إلا بموافقة والدتها، وأضافت بأنها لم تعد تشتري المجوهرات إلا الذهب البحريني، وذلك للاستثمار وليس ارتدائه.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل كبير، إذ اعتبر البعض أنَّ الوقت غير مناسب من المهرة البحرينية لمحاولة استعراض مهاراتها وثرائها بطريقة غير مباشرة في ظل الظروف التي يعيشها العالم مع فيروس كورونا المستجد.

وسخر آخرون من المهرة مُعلقين أنها تتصرف وكأن الناس لا يعلمون قصتها، حيث من المعروف أن ثروتها من زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم والذي تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات في تهمة المتاجرة بالمخدرات، أي أنَّ أموالها جميعها جاءت من مصدرٍ غير قانوني بحسب موقع فوشيا.

في المقابل لم تكترث الفنانة لكل هذا التعليقات السلبية والتي اعتادت عليها في السنوات الأخيرة، وقامت بالرد عليها في تعليق على أحد الصفحات التي نشرت الفيديو قائلة: "تصحيح المعلومة #ممنوع تبديل السيارة إلا كل ٤ سنوات مرة"، في محاولة منها لاستفزاز جميع أصحاب التعليقات السلبية.