+A
A-

أهم مسلسلات موسم رمضان 2020

بدأت عدد من القنوات العربية، الكشف عن البروموهات المبدئية لأبرز المسلسلات التي ستُعرض على شاشتها في موسم دراما رمضان المقبل، الذي يفصلنا عنه أقل من شهر واحد فقط، كما حرص بعض نجوم تلك الأعمال على الترويج لها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونحب تاني ليه

وبدأت قناة أبو ظبي في عرض بروموهات مبدئية للأعمال التي ستُعرض عليها في شهر رمضان المقبل، ومن تلك الأعمال مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر.

وطرحت القناة أكثر من برومو للعمل، أحدهما ظهرت فيه ياسمين وكريم فهمي، والأخر ظهرت فيه سوسن بدر وعماد رشاد، ومن المقرر عرض البرومو الرسمي قريبا، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل “الساحر”

كشفت القناة أيضًا عن البرومو المبدئي لمسلسل “الساحر” الذي يقوم ببطولته النجم السوري عابد فهد والفنانة ستيفاني صليبا وعدد من النجوم، وتأليف إسلام كسيري وحازم سليمان وإخراج محمد لطفي.

“النحات” و”جنة هلي”

بالإضافة إلى ذلك تم عرض برومو مسلسل “النحات” للنجم باسل خياط وهو من تأليف الكاتبة السورية بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي السميري، كما طُرح برومو مسلسل “جنة هلي” للنجمة سعاد عبد الله.

شاهد عيان

من جانبها نشرت الفنانة المصرية بسمة عبر حسابها على انستجرام، البرومو الأول لمسلسل “شاهد عيان” الذي تشارك في بطولته مع الفنان حسن الرداد والفنانة هنا شيحة، وهو من تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد حماقي، ومن المقرر عرضه عبر شاشة النهار المصرية.

ويبدو أن صناع بعض من تلك الأعمال قرروا الرد على شائعات خروج أعمالهم من سباق دراما رمضان 2020 بعد توقف تصوير المسلسلات في العديد من الدول العربية، وذلك بطرح بروموهات مبدئية لأعمالهم والتأكيد على عرضها في رمضان.