+A
A-

OSN تطلق باقة جديدة من البرامج لشهر أبريل

كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن إطلاق باقة جديدة من 10 عروض وبرامج شهيرة وجديدة على قنواتها الخاصة OSN Living وOSN Mezze مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

OSN Mezze

يعود جيمي أوليفر هذا الشهر على قناة OSN Mezze مع برنامج Jamie and Jimmy’s Food Fight Club، بالإضافة إلى الموسم الجديد من برنامج Britain’s Best Home Cook. وتتيح الشبكة لمشتركيها الحصول على أفكار ملهمة لتحضير أشهى وجبات الإفطار خلال الشهر الفضيل، حيث تقدم تشكيلة من برامج الطهو العربية المستوحاة من المطبخ المتوسطي وثقافة المأكولات الشعبية، بالإضافة إلى الموسم الجديد من برنامج مطبخ مي.

برامج جديدة

الموسم الرابع من Jamie and Jimmy’s Food Fight Club (من 1 حتى 16 أبريل، كل يوم أربعاء وخميس في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية)

يجتمع الشيف جيمي أوليفر ومقدم البرامج جيمي دوهرتي اللذين تربطهما صداقة طويلة منذ أيام الطفولة، لابتكار أشهى الولائم والأطباق الأسبوعية ضمن مقهاهما الخاص على رصيف ساوث إند. ويستضيف البرنامج نخبة من الضيوف المشاهير لتحضير وصفاتهم المفضلة. وبعيداً عن المقهى، ينطلق أوليفر ودوهرتي في رحلة حول بريطانيا للمحافظة على إرث المطبخ البريطاني وأشهر الأطباق الشعبية في المملكة.

Street Food (أكل شوارع) (من 24 أبريل ولغاية 23 مايو، يومياً في تمام الساعة 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية)

برنامج تلفزيوني فريد يتمحور حول ثقافة الطعام الشعبية في الوطن العربي من تقديم عمرو حلمي وشريف عفيفي.

Mediterranean Cuisine المطبخ العربي (من 24 أبريل ولغاية 24 مايو، يومياً في تمام الساعة 10:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية)

يصطحب الشيف سليمان خوند المشاهدين في رحلة إلى عوالم الطهو في البحر المتوسط، حيث سينطلق في مغامرة فريدة لاستكشاف أشهر الوصفات التقليدية والمعاصرة في العالم العربي. ويقدم في كل حلقة وصفة جديدة من الأطباق الشهية المستوحاة من مطابخ دول البحر الأبيض المتوسط.

مواسم جديدة

الموسم الثاني من برنامج Britain’s Best Home Cook (من 11 أبريل ولغاية 8 مايو، كل يومي جمعة وسبت في تمام الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية)

تعود ماري بيري بشخصيتها الفريدة في هذه السلسلة المسلية والترفيهية لتسلّط الضوء على نخبة من أكثر الطهاة المنزليين تميزاً في بريطانيا، حيث ستقوم بالتعاون مع الطاهية أنجيلا هارتنت وخبير الطعام كريس بافين بتصميم واختيار مجموعة من التحديات بمستويات مختلفة، بهدف اختبار مهارات الطهاة المنزليين وقدراتهم الإبداعية.

الموسم الثالث من برنامج مطبخ مي (من 26 أبريل حتى 21 مايو، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية)

يستند برنامج الطهو إلى حياة الطاهية مي الواقعية، حيث يتم تصويره في منزلها بمشاركة عائلتها وأصدقائها لتستعرض شغفها بالطعام ومكانته الهامة في حياتها اليومية.

OSN Living

يمكن لعشاق المنافسة الاستمتاع بمشاهدة الموسم الجديد من برنامج The Biggest Loser: Temptation Nation والعرض الأول لبرنامج The Bachelor. بينما يمكن للمشاهدين الراغبين بأفكار ملهمة حول ديكورات المنازل مشاهدة Gok’s Fill Your House for Free وGeorge Clarke’s Old House, New Home.

برامج جديدة

الموسم 24 من برنامج The Bachelor (في تمام الساعة 21:00)

يدور البرنامج حول شاب أعزب يقابل مجموعة من السيدات بحثاً عن حبه الحقيقي وشريكة حياته، ممن يتنافسن على مدى عدة أسابيع في سلسلة من التحديات بهدف الفوز بقلبه. ويستضيف البرنامج الشاب بيتر ويبر البالغ من العمر 28 عاماً، وهو طيار في خطوط دلتا الجوية من ويستليك فيليج في كاليفورنيا.

George Clarke’s Old House, New Home (من 16 أبريل وحتى 28 مايو، كل يومي أربعاء وخميس في تمام الساعة 19:00)

يقدم جورج كلارك، المهندس المختص بعمليات الترميم والتجديد، نصائحه لإضفاء ديكورات عصرية على المنازل القديمة دون التأثير على إرثها التاريخي، حيث يقوم في كل حلقة بإجراء عمليتي تجديد لبنائين من الحقبة المعمارية ذاتها.

Gok’s Fill Your House for Free (من 20 أبريل ولغاية 12 مايو، من الأحد حتى الثلاثاء في تمام الساعة 19:00)

يلتقي مستشار الموضة الشهير جوك وان العديد من العائلات ليقدم دروساً في تجديد المنازل بطريقة اقتصادية دون إنفاق أية أموال، بدءاً من غرف النوم ووصولاً إلى المطابخ.

مواسم جديدة

الموسم 17 من The Biggest Loser (من 18 أبريل ولغاية 6 يونيو، كل يوم سبت في تمام الساعة 19:00)

تعود المدربتين دولفيت كوينس وجينيفر وايدرستروم إلى الموسم الجديد من البرنامج، بينما يحل المدرب السابق بوب هاربر مكان المدربة أليسون سويني كمضيف للبرنامج. وسيتنافس المتسابقون لخسارة أكبر قدر ممكن من الوزن والفوز بجائزة قيمتها 250.000 دولار أمريكي.