+A
A-

بالفيديو.. لماذا خرق خالد عبدالرحمن حظر التجول

تعرّض الفنان السعودي خالد عبدالرحمن إلى انتقاد واسع في المملكة، بعد تداول مقطع فيديو له وهو يلتقط صوراً مع عدد من جنود الحرس الوطني السعودي، واتهامه بمخالفة التعليمات الحكومية بحظر التجول والتزام الحجر المنزلي.

واتهم رواد التواصل الاجتماعي، الفنان عبدالرحمن بالنفاق والتناقض، لأنه كان نشر منذ أيام مقطع فيديو يطلب فيه من المواطنين والمقيمين التزام التعليمات والبقاء في المنزل.

عبدالرحمن وبعد الهجوم عليه، نشر مقطع فيديو أوضح فيه سبب خروجه من المنزل، مشيراً إلى أنه كان في المستشفى يتلقّى العلاج من مرض "حزام النار"، وأنه في طريق عودته أوقفه حاجز للحرس الوطني فأوضح لهم سبب خرقه حظر التجول، ليتبع ذلك التقاط الصور معه، وهذا أمر طبيعي لكونه فناناً.

وقال خالد في الفيديو ،غادرت مستشفى الحرس الوطني بعد أخذ دواء الحزام الناري، قبل العصر مسافرا للقصيم، ثم صليت المغرب في بريدة، بعدها استوقفتني نقطة تفتيش للحرس الوطني، واستوضحوا مني لماذا لم ألتزم بمنع التجول، وشرحت لهم من أين قادم والسبب، ثم تجاوبوا مشكورين وهم رجال أمناء وأوفياء لخدمة دينهم ووطنهم. واختتم: ومن ناحية التصوير أظنه طبيعيا، وأقول لأصحاب البلبلة: كفاكم.. بلبلة هؤلاء رجال أمن في أداء الواجب ولا يعنيهم صغير ولا كبير.​