أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4185
الإثنين 30 مارس 2020

جلالة الملك يستعرض مع رئيسي الشورى والنواب الأوضاع الصحية الراهنة ومتطلبات المرحلة المقبلة

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه هذا اليوم بقصر الصافرية معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيس مجلس النواب ومعالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى.

سمو رئيس الوزراء: لا يرضي الحكومة أبداً أن يواجه أبنائها أية ظروف صعبة أو مخاطر

وجه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر إلى حصر الطلبة البحرينيين بالخارج الدارسين على نفقتهم أو نفقة الدولة تمهيداً لإجلائهم.

أكثر من 35 ألف وفاة بفيروس كورونا المستجد حول العالم

أوقع فيروس كورونا المستجد أكثر من 35 ألف وفاة حول العالم، نحو 75% منها في أوروبا، منذ تسجيل أول إصابة به في ديسمبر في الصين، وفق حصيلة أعدتها وكالة الصحافة الفرنسية استنادا إلى مصادر رسمية.

دعم حكومي للشركات الناشئة في ظل تحدي (كوفيد – 19)

شكل انتشار فيروس كورونا "كوفيد- 19" في جميع أنحاء العالم تحدياً تاريخياً غير مسبوق سيلقي بآثاره السلبية على كافة الأصعدة الصحية والاجتماعية والاقتصادية، وهو ما سيكون له انعكاس كبير على ترتيب أجندة وأولويات العديد من الدول التي كان للرعاية الصحية النصيب الأكبر منها وذلك بغية المحافظة على سلامة وأرواح مواطنيهم.

التحالف: بدء عملية نوعية لتدمير باليستي الحوثي

شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن الاثنين، عدة غارات على مقار عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء. وأعلن التحالف بدء عملية عسكرية نوعية لتدمير أهداف عسكرية مشروعة تتبع للميليشيا الحوثية. كما أوضح أن العملية تهدف إلى تحييد وتدمير التهديد الباليستي والقدرات النوعية بين أيدي الميليشيات، والتي تهدد حياة المدنيين.

مجلس الوزراء يشدد على صحة وسلامة المواطنين في الداخل والخارج

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الجلسة الاعتيادية الأسبوعية لمجلس الوزراء التي تعقد لأول مرة عن بعد.
في الحدث
آراء
مشاركات
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية