+A
A-

طائرة الأهلي تخوض "أغلى الكؤوس" بفريق جديد

أكد أمين سر النادي الأهلي و رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة انتهاء عقد المحترف الكندي "ريموند" وأنه باق حتى منتصف شهر إبريل المقبل لإكمال كافة إجراءات مغادرته.

وأضاف الحلواجي لـ "البلاد سبورت" بأن الفريق سيخوض ما تبقى من منافسات كأس سمو ولي العهد للموسم 2019/2020 بالفريق الجديد الذي سيخوض الموسم القادم 2020/2021، مشيرا إلى أن النادي الأهلي اعتاد في كل موسم أن يعيد تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية بنهاية كل موسم.

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي كأس ولي العهد لملاقاة النجمة فيما يلعب داركليب والمحرق ولم يتم استكمال المباريات نظرا لتوقف الأنشطة الرياضية بسبب تفشي فايروس كورونا (كوفيد -19) ليعلن الاتحاد عن استكمال المنافسة بشهر أغسطس المقبل.

وقال الحلواجي " وفقا للتعميم الصادر عن اتحاد الكرة الطائرة بشأن إقامة ما تبقى من منافسات الموسم بشهر أغسطس المقبل فإننا سنخوض أغلى الكؤوس بالفريق الجديد وبالجهاز الفني الجديد سواء بالإبقاء على نفس المدرب أو التعاقد مع مدرب آخر وهو ما ينطبق على اللاعبين، وهو أمر اعتيادي في كل موسم بالنسبة للنادي الأهلي..".

وكان الأهلي حقق المركز الثاني في بطولة الدوري بهذا الموسم، ومثل المملكة ببطولة الأندية العربية وحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية، ومن المتوقع أن يحافظ النادي على معظم اللاعبين الحاليين.