+A
A-

أودي Q8 الجديدة كلياً.. آناقة وتكنلوجيا

جاءت أودي Q8 الجديدة كلياً لتجمع بين أناقة سيارات الكوبيه الفاخرة بأربعة أبواب وبين المزايا العملية المتنوعة للسيارات الرياضية الكبيرة الحجم المتعددة الاستعمالات، والتي امتازت بمقصورتها الواسعة وصندوق الأمتعة القابل للتعديل وأحدث تقنيات التشغيل والتعليق المبتكرة وأنظمة المساعدة الذكية، مما يجعلها الرفيق الأمثل أثناء القيادة إلى العمل أو الانطلاق في رحلة ترفيهية، فضلاً عن تزويدها بتقنية أودي الشهيرة quattro للدفع الرباعي المستمر.

تُعتبر سيارة Audi Q8 إضافة جديدة إلى عائلة Q، لا سيما من حيث تصميم الشبك الأحادي الهيكل بثماني أضلاع. وما إن تنظر إلى شبكة المبرد في مقدمة السيارة حتى تتضح لك بنيتها البارزة والقوية التي تجتمع مع جناح السيارة الممتد وصولاً إلى فتحات الهواء الأمامية الكبيرة بحوافها البارزة لتعكس الثقة التي تتجسد في أدق تفاصيل هذه السيارة. وينتهي خط السقف المنحني بأناقة عند دعامات السيارة D المائلة، ويستند إلى منطقة تجاويف أقواس الإطارات التي تحتضن إطارات بقياس 22 بوصة.

وتضفي تفاصيل عديدة المزيد من التألق على التصميم الأصلي لسيارة Audi Quattro لاسيما مع وجود الحواف البارزة بقوة والسطوح المنحنية المماثلة لسيارات السباق الرياضية والتي تعكس الطابع القوي والمتطور والأداء الديناميكي الاستثنائي للسيارة المزودة بنظام دفع رباعي دائم. ويتألق جناح السيارة وتزيينات أقواس الإطارات والشرائط التزيينية للأبواب ومشتت الهواء بلون متباين يؤكد الطابع القوي للسيارة أثناء الانطلاق على الطرق الوعرة.

وتنير مصابيح LED الأمامية، المتوفرة كتجهيز قياسي، الطريق أمام السيارة مع إمكانية تزويدها بتقنية الإضاءة الأمامية المتطورة HD Matrix LED كتجهيز اختياري. وبينما تمتاز مصابيح الإضاءة النهارية ومصابيح الإضاءة الخلفية الثلاثية الأبعاد بطابعها الرقمي، يمتد شريط الإضاءة ليصل بين أجزاء السيارة الخلفية ومن تحته سطح أسود يحاكي تصميم سيارة Audi Quattro الأصلية.​