+A
A-

النائب النفيعي يثمن جهود رئيس الوزراء بإعادة المواطنين العالقين بالخارج

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي حرص الحكومة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في إعادة أبناء الوطن العالقين في الخارج، موضحاً بأن سموه الكريم يقدم دوماً دروساً مستفادة في حب الأوطان والولاء والانتماء للأرض وللشعب، وبأن كرامة الوطن من كرامة ابنائها.

وأكد النفيعي في بيان له، بضرورة ان تقوم  الجهات المختصة في وضع خارطة عمل دقيقة، بفترة زمنية محددة، تتعاون لإعادة كافة المواطنين بالخارج، وبالسرعة الممكنة .

وشدد على ضرورة أن تباشر وزارة الخارجية بإعادة كافة المواطنين والطلبة نظراً للظروف الصعبة التي يعانون بالخارج ، والامتثال لتوجيهات سمو رئيس الوزراء الموقر، والتي تعبر عما يختلج في نفوس الناس جميعاً، وباعتبار أن كل مواطن بحريني هو جزء أصيل من هذا الوطن وأن أي تأخير سيعرض الوزير الى المسائلة.

وبين النفيعي بأن ما حدث أخيراً، من تآمر إيراني قطري على البحرين، عبر محاولة تمرير بعض العالقين بإيران عن طريق مطار مسقط، دون التنسيق مع الجهات الأمنية هنا، تأكيد جازم بأن هذه الدولتين تتمرغان حتى النخاع، وبالرغم من كل الظروف الراهنة، بوحل المقت والكراهية والعداء المعلن والمخفي، وهو واقع يتطلب اخذ الحيطة والحذر منها على الدوام.