+A
A-

جمعية الصحفيين تطلق مبادرة لدعم حملة "معاً ضد الكورونا"

إيمانا بالشراكة المجتمعية ومن منطلق أداء الدور الاجتماعي، وفي إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا، أعلنت جمعية الصحفيين البحرينية دعمها لحملة "معاً ضد الكورونا"، ومساندة فريق البحرين في التصدي لفيروس كورونا "كوفيد-١٩"، وزيادة الوعي المجتمعي.

وأعربت رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية عهدية أحمد السيد عن دعمها ومساندتها للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المملكة، عبر الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا "كوفيد- ١٩"، واعتزازها بمشاركة المواطنين والمقيمين في الحملة التطوعية.

وأكدت على أن الإجراءات الاستباقية للمملكة، لاقت إشادة عالمية وأصبحت نموذجاً يحتذى به للتصدي للأزمات، بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، قائد فريق البحرين.

وتابعت: "يهدف هذا الدعم إلى توصيل رسالة توعوية بمختلف اللغات منها اللغة العربية والإنجليزية بإلاضافة إلى اللغة الماليالامية للجالية الموجودة في المملكة كونها تعد أحد أكثر الجاليات تواجداً، عبر مشاركة شخصيات وطنية بمختلف الجنسيات والأديان، ولها تأثيرها المباشر على جميع المواطنين والوافدين والمقيمين.

وأضافت أن حملة الدعم تأتي عبر مشاركة شخصيات بحرينية مؤثرة ورؤساء الجاليات وممثلين المعابد ودور العبادة في البحرين لزيادة الوعي والتأثير لأطياف المجتمع.

وأوضحت أن الحملة ستكون من خلال مقاطع فيديو توعوية، هدفها إيصال رسائل ومعلومات حول الفيروس وطرق الوقاية، والحث على ضرورة اتباع إرشادات الجهات المعنية، التي أصدرتها.

وتقدمت عهدية أحمد السيد بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة التوعوية، مؤكدة أن شعار "كلنا فريق البحرين" و"معاً ضد الكورونا" يرسخ مبدأ التكاتف المجتمعي واللحمة الوطنية، وهو أحد أهم الأسباب والخطوات للقضاء على الجائحة العالمية.