أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4180
الأربعاء 25 مارس 2020

البحرين تسجل رابع حالة وفاة بكورونا

وزارة الصحة تعلن عن حالة وفاة لمواطن بحريني يبلغ من العمر 78 عاماً، لديه أمراض وظروف صحية كامنة وكان إحدى الحالات القائمة المخالطة لحالة قائمة أخرى لفيروس كورونا (COVID-19)

الصحة العالمية: استعدوا لإجراءات أشد تكبح الوباء

أكدت منظمة الصحة العالمية، الأربعاء، أن على العالم الاستعداد لإجراءات أشد لمواجهة كوورنا، مضيفة "هذا هو وقت التضامن العالمي لمواجهة تهديد كورونا".

اقتصاد "خليك في البيت".. أبرز الرابحين والخاسرين من كورونا

في الوقت الذي تضررت فيه قطاعات اقتصادية عدة بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم، انتعشت قطاعات أخرى، ليتحقق المثل العربي القائل: "مصائب قوم عند قوم فوائد".

2077 متوفى بكورونا في إيران.. و"تدابير صعبة" مرتقبة

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية الأربعاء، ارتفاع عدد الوفيات بفيروس "كورونا" إلى 2077 بعد تسجيل 143 حالة وفاة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة. وقال المسؤول في الوزارة علي رضا وهاب زادة، إن عدد الوفيات في البلاد ارتفع إلى 2077، في حين بلغ إجمالي عدد المصابين 27017 مصابا.

تعافي 13 حالة من "كورونا".. و رصد 27 حالة جديدة

أظهرت اخر الأرقام التي نشرتها وزارة الصحة مساء الأربعاء، عن تعافي 13 حالة من فيروس كورونا.

الوباء يتغلغل أوروبياً.. عدد الوفيات أعلى من المعلن

في ظل ارتفاع وتيرة الإصابات بفيروس كورونا في عدد من البلدان الأوروبية، بعد أن أضحت أوروبا بؤرة الوباء، بحسب ما أعلنت منظمة الصحة العالمية الأسبوع الماضي، حذر رئيس اتحاد المستشفيات في فرنسا، الأربعاء، من أن عدد حالات الوفاة بالفيروس المستجد أكبر بالتأكيد من المعلن.
في الحدث
1
منذ 19 ساعة
الصحة تجري 10531 فحص السبت.. والحصيلة 620 اصابة جديدة بكورونا.. وتعافي 599 حالة
1
منذ 20 ساعة
الصحة: أكثر 5000 متطوع لإجراء إختبارات المرحلة الثالثة للقاح كورونا
1
منذ يوم
الصحة تجري 12301 فحص الجمعة.. والحصيلة 690 اصابة جديدة بكورونا.. وتعافي 613 حالة
1
منذ يوم
مكافحة المخدرات تلقي القبض على 6 أشخاص لتورطهم في قضايا مخدرات.. وضبط 2400 غرام من المواد المخدرة
1
منذ يومين
البيت الابيض يعلن عن لقاء بين ترامب و ممثل امير الكويت
1
منذ يومين
الصحة تجري 12796 فحص الخميس.. والحصيلة 705 اصابة جديدة بكورونا.. وتعافي 643 حالة
1
منذ 3 أيام
ارتفاع مخيف في عدد المصابين بسبب التهاون.. تسجيل 841 إصابة جديدة بـ"كورونا"
1
منذ 3 أيام
سمو ولي العهد: للجميع دور في نجاح مساعي التصدي لفيروس كورونا بروح فريق البحرين الواحد
1
منذ 4 أيام
الصحة تجري 11840 فحص الثلاثاء.. والحصيلة 678 اصابة جديدة بكورونا.. وتعافي 627 حالة
1
منذ 4 أيام
تعرف على إجراءات البحرين لدخول القادمين عبر جسر الملك فهد
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية