+A
A-

سوسن: لفض التجمعات بالسواحل والمزارع

صرحت النائب د. سوسن كمال عضو مجلس النواب نائب رئيس لجنة الخدمات عضو لجنة حقوق الإنسان، بأنها تتلقى شكاوى عن وجود تجمعات لازالت قائمة في السواحل والمزارع بالإضافة لتجمعات العمال في المنامة، وإصابة خمسة ستتحول إلى خمسة آلاف في دقائق معدودة.

وقالت: لقد قلنا سابقاً كورونا لن يمازحنا لو وصل البحرين، واليوم هو بيننا، وإذا كنا لا نريد  الوصول لإعلان حالة السلامة الوطنية، فعلى الأقل، على المجتمع أن يبادر بمسؤولية وطنية بإنهاء كل التجمعات، ويمكن للجهات الأمنية التدخل على الأرض بالمناداة على المتجمعين أينما كانوا، لفض التجمعات.

وأضافت: نرسل شكرنا العميق لوزارة الداخلية لتحركاتها الصارمة والمسؤولة، وعلى المعنيين كذلك التأكد من توافر إمكانيات الحجر المنزلي لدى الأشخاص القادمين إلى مطار البحرين الدولي قبل السماح لهم بمغادرة المطار، فليس الجميع مدركًا  لضرورة انعزال الفرد في غرفة مستقلة ودورة مياه مستقلة وأدوات شخصية خاصة.

وقالت: اليوم لا أعذار ، وجود الجميع في المنزل هو الأمان لما يمر به الوطن من تحدي كبير، ساندوا جهود الفريق الوطني بقيادة صاحب السمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه، ولا تكونوا سببًا في إعاقة الجهود أو إضعافها، وسنجتاز المرحلة بقصة فخر واعتزاز إن شاء الله.