+A
A-

عاشور : "أوقفوا الدوري .. حياتنا أهم من كرة القدم"

طالب أمين سر نادي المنامة عبدالله عاشور الاتحاد البحريني لكرة القدم بأهمية إيقاف مسابقات كرة القدم للرجال (دوري ناصر بن حمد الممتاز ودوري الدرجة الثانية) حرصا على سلامة اللاعبين من فايروس كورونا (كوفيد -19).

وتسائل عاشور " متى سيصدر قرار إيقاف الدوري، في وسط هذه الظروف الحالية؟ ..التوجيهات الأخيرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد كانت واضحة للجميع من خلال قرارات اللجنة التنسيقية وأهمها تجنب التجمعات لأكثر من 20 شخصا والالتزام بالمكوث في المنزل بقدر المستطاع والخروج للضرورة فقط...

وقال عاشور بأن دورينا الكروي ليس أهم من حياتنا وحياة عائلتنا، فصحتنا أهم من كرة القدم، متمنيا من اتحاد الكرة اتخاذ موقف جاد على قرار باقي اتحادات الألعاب الجماعية التي أعلنت إيقاف أنشطتها.

وأضاف " حياة اللاعبين والاداريين والفنيين والحكام والمراقبين وملتقطي الكرات من الأطفال أهم من كل شي آخر..قرار الاتحاد باللعب بدون الجماهير لن يكون كافيا لحماية الرباضيين..".

ولغاية يوم أمس الأربعاء ترددت أنباء عن قرب صدور قرار من اتحاد الكرة بإيقاف الدوري استجابة لقرار اللجنة التنسيقية برئاسة سمو ولي العهد ولكن الاتحاد لم يصدر أي قرار رغم توقف الدوريات في معظم دول العالم.